محمود عبد المغني.. يحاول إثبات براءته في ”بصمات“ – إرم نيوز‬‎

محمود عبد المغني.. يحاول إثبات براءته في ”بصمات“

محمود عبد المغني.. يحاول إثبات براءته في ”بصمات“

القاهرة- يجسد الممثل محمود عبد المغني في مسلسل“بصمات“، شخصية شاب عاطل يعيش في منطقة شعبية، ويقرر العمل في أي وظيفة من أجل الإنفاق على أسرته، وخلال الأحداث يتورّط في جريمة قتل، وتظهر بصماته على الأداة المستخدمة في الجريمة، وبعد أن يتم القبض عليه يهرب من المحكمة لإثبات براءته، وللوصول إلى القاتل الحقيقي.

المسلسل يدور في إطار أكشن بوليسي، وهو من تأليف كريم الحسيني وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته كل من إيمان العاصي وصبري فواز ومحمد نجاتي، بالإضافة إلى محمود عبد العزيز.

وأكد عبد الغني أن موافقته على العمل تعود إلى رغبته في تقديم مسلسل يتميّز بالتشويق والإثارة والجوانب الإنسانية، وأوضح أن مسلسل ”بصمات“ يمثل نقلة في مشواره الفني، وتوقّع أن يحقّق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة فور عرضه في موسم رمضان المقبل.

وأشار إلى أن قراره السابق بعدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، كان بسبب ضعف مُستوى السيناريوهات التي عُرضت عليه، حتى وجد ضالته في سيناريو مُناسب بعنوان ”بصمات“، وبعدها قرّر تغيير رأيه والمشاركة في الموسم الرمضاني.

وعن موعد التصوير، أكد أن فريق العمل سيدخل بلاتوه التصوير مُنتصف يناير المقبل.

وحول تكرار تجربة البطولة المطلقة في الدراما بعد مسلسل ”الركين“، أكد أن مسلسل ”الركين“ وضعه في مكانة هامة في الدراما، لاسيما وأن نجاح العمل زاد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في الاختيار، وتقديم أعمال تلامس الواقع المجتمعي.

وعن السينما، أكد أنه يعيش فترة هدوء نسبي بعد نجاح فيلمه الأخير ”النبطشي“، حيث يركز حالياً على مسلسله الجديد ”بصمات“، للظهور بشكل مشرف أمام الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com