في أول ظهور إعلامي.. شاهد ما قاله صاحب سيلفي القطار في مصر عن صورته المثيرة (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

في أول ظهور إعلامي.. شاهد ما قاله صاحب سيلفي القطار في مصر عن صورته المثيرة (فيديو)‎

في أول ظهور إعلامي.. شاهد ما قاله صاحب سيلفي القطار في مصر عن صورته المثيرة (فيديو)‎

المصدر: آلاء طاهر- إرم نيوز

صورة سيلفي انتشرت كالنار في الهشيم بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، لشاب التقطها من داخل موقع حادث جرار محطة مصر، الذي وقع صباح الأربعاء، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين.

الصورة أثارت استفزاز النشطاء، لأنها جاءت في وقت سقوط ضحايا ومصابين جراء الحادث الرهيب، الذي هز قلوب المصريين، واعتبروا أن ما فعله هذا الشاب يعد استهانة أو شماتة في الموتى والمتضررين.

وفي أول تصريح لصاحب السيلفي المثير أمام الجرار، أكد الشاب ياسر لـ“إرم نيوز“ أن سبب التقاطه لهذه الصورة يرجع لطمأنة والده عليه فقط، وأنه لم يلتقطها لشماتة أو فرح بالحادث الأليم.

View this post on Instagram

صورة سيلفي انتشرت كالنار في الهشيم بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر، لشاب التقطها من داخل موقع حادث جرار #محطة_مصر، الذي وقع صباح الأربعاء، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين. الصورة أثارت استفزاز النشطاء، لأنها جاءت في وقت سقوط ضحايا ومصابين جراء الحادث الرهيب، واعتبروا أن ما فعله هذا الشاب يعد استهانة أو شماتة في الموتى والمتضررين. وفي أول تصريح لصاحب السيلفي المثير أمام الجرار، أكد الشاب ياسر لـ“إرم نيوز“ أن سبب التقاطه لهذه الصورة يرجع لطمأنة والده عليه فقط، وأنه لم يلتقطها لشماتة أو فرح بالحادث الأليم. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #مصر #القاهرة #الإسكندرية #مقابلة #حريق_مصر #حريق_محطة_مصر #محطة_قطار #قطار #لايك #فيديو #تفاعل #حوادث #egypt #burn #train #interview #train

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأوضح أن والدته تعرضت لحالة إعياء شديدة بسبب ردود الأفعال التي صاحبت هذه الصورة، التي أكد أنه التقطها بشكل تلقائي وعن حسن نية فقط.

من جانبه، دافع والد الشاب عن ابنه، قائلًا إن صاحب السيلفي ساعد في عمليات إنقاذ وحمل الجرحى، مؤكدًا رواية نجله عن الصورة الملتقطة في موقع الحادث لطمأنته والده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com