فيديو.. نسمة محمود تتعاقد على “خلطة عمري”

يواصل فريق عمل العرض المسرحي “باب الفتوح”، بروفاتهم على مسرح السلام، المقرر افتتاحه منتصف ديسمبر الجاري، وتواجدت في البروفات الفنانة الشابة نسمة محمود، حيث قالت: “أقوم بدور عائشة، وهي حفيدة الفنان يوسف شعبان، من عائلة أبو الفضل”.

وفي لقاء لها مع شبكة “إرم” الإخبارية، قالت نسمة محمود: “عائلة أبو الفضل هذه تمثل العرب عامة، والوطن العربي متمثل في “باب الفتوح”، والعرض لديه كلمة يريد أن يقولها للعالم العربي كله، نعم الوقت صعب، ونحن في انحدار في اللغة العربية بشكل عام، وهذا يؤثر على الأجيال الجديدة بشكل عام، ولكننا نستطيع أن نقدم كلام راق وفن هادف، ونتمنى أن نقدم لهم شيء هادف ممزوج بالكوميديا”.

وتابعت: “وقوفي أمام يوسف شعبان، لأول مرة في عمل فني، أسعدني كثيراً، وأتعامل معه، ولم أكن أتخيله بهذه السلاسة والتمكن، ورأيت نفسي أتعامل مع والدي والأمور أصبحت ريلاكس، وطيلة الوقت يعطيني النصائح”.

وأضافت الفنانة الشابة: “تعاقدت على فيلم “خلطة عمري” مع أحمد صيام وسعيد طرابيك ووائل علاء وولاء نور وشيماء سيف وإيناس النجار، وهو من تأليف محمد سلامة، وإخراج أحمد الشيخ، وأقوم بدور سارة، والشخصية تعتبر سهلة، ولكن الصعوبة أنني أقوم بشخصية ملامحها قريبة من شخصيتي، ولذلك أتمنى أن أقدمها بشكل مختلف، وسنبدأ التصوير هذه الأيام في مدينة 6أكتوبر ومعنا مشاهد في الصحراء وأحد الفنادق، مشاهد خارجية.

وأنهت نسمة حديثها متمنية على المستوى الفني بشكل عام أن يحدث صحوة في الفن، وألا يكون به محسوبية، وأن تاخذ كل موهبة حقها في كل المجالات الخاصة بالفن.