عمرو ياسين يخوض تجربة التأليف

عمرو ياسين يخوض تجربة التأليف

المصدر: القاهرة- صلاح أبوشنب

ينتظر الفنان عمرو محمود ياسين عرض فيلمه السينمائي الجديد، “زجزاج”، حيث أوضح أن القائمين على إنتاج العمل، قرروا عرضه يوم 24 ديسمبر الجاري.

وأضاف “ياسين” في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية: ” أقوم بدور شاب تضطره الظروف أن يتحول إلى نصاب وبلطجي، وهذه الشخصية لم أقدمها من قبل، لذا أراهن على نجاحها، وسيفاجئ الدور المشاهدين كثيرا، خاصة أنهم اعتادوا أن يشاهدوني في إطار الشاب المهذب المثالي، ولكن في هذا العمل أغير جلدي بالفعل”.

وكشف الفنان الشاب، أنه يخوض أولى تجاربه في الكتابة قائلاً: “أنا مشغول منذ فترة بتجربة متعلقة بالكتابة، وسيكون هناك مسلسل جديد من تأليفي في رمضان المقبل، وسيكون بطله هاني سلامة، ويخرجه علي إدريس، وفي المسلسل يوجد أكثر من فكرة، لأننا سنقوم به كحلقات متصلة منفصلة”.

وواصل قائلاً: “يتناول المسلسل العلاقة بين الرجل والمرأة في ثلاثين حلقة، وفق ما يمر به كل منهم، ونتكلم عن أمور لها خلفية سياسية واجتماعية واقتصاية، ولكنها تؤثر على الفرد، وأتحدث عن ما يلمس الناس المشاهد، ويتناول مشاكله، فيشعر بأن هذه النماذج مر بها هو أو أحد أقاربه، وذلك حتى يصدقها الجمهور ويستفيد منها، والمسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي، ونبدأ تصويره مطلع يناير المقبل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع