القرضاوي يصف رئيس محكمة القرن بـ"الظالم"
القرضاوي يصف رئيس محكمة القرن بـ"الظالم"القرضاوي يصف رئيس محكمة القرن بـ"الظالم"

القرضاوي يصف رئيس محكمة القرن بـ"الظالم"

وصف رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، المستشار كامل الرشيدي، رئيس المحكمة التي أصدرت حكما ببراءة رئيس مصر الأسبق، محمد حسني مبارك، بـ"الظالم".

وقال القرضاوي في بيان أصدره الأربعاء: "هذا الحكم نطق به قاض ظالم، معلنا براءة طاغية مصر وفرعونها، الذي أهلك الحرث والنسل، وأفقر البلاد، وأذل العباد، وأمر بالباطل، ونهى عن الحق، وكان عونا لأعداء الأمة على أبنائها".

كما واصل الهجوم على النظام المصري الحالي، مطالبا "جميع المعارضين، سواءً كانوا إسلاميين أو ليبراليين، بالاتحاد لمواجهة النظام المصري الحالي، والعمل على استمالة القوى الثورية إلى صف الإخوان".

ووجه رسالة إلى الجيش المصري، قائلا: "أنتم إخواننا، وأبناءنا، وقوتنا في وجه عدونا، وعدتنا لحماية وطننا، كم تبذلون من جهد، وتتحملون من مشقة كان ينبغي أن توجه ثمارها في وجه العدو"، كما حرض الجنود على عصيان أوامر قادتهم.

ودعا أنصاره إلى الاستمرار في التظاهر، قائلا: "معركتنا مع النظام العسكري في مصر تتجاوز مرارات التيار الإسلامي، الذي كافح وناضل طوال قرن مضى قدم فيه الشهداء والضحايا، ولاقى ما لاقى من ألم وقهر، وعذاب وبطش، كما لاقى غيره من الشرفاء من كل فصيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com