طارق عبد العزيز.. ”مأذون“ في ”يوم مالوش لازمة“

طارق عبد العزيز.. ”مأذون“ في ”يوم مالوش لازمة“

القاهرة- يستعد الممثل المصري طارق عبد العزيز لتصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم الكوميدي ”يوم مالوش لازمة“، تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي، بطولة محمد هنيدي وروبي وصلاح عبدالله.

ويظهر عبد العزيز في الفيلم بدور مأذون شرعي يقوم بعقد قران شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، لكن خلال الأحداث يرتبط بفتاة أخرى، ويحاول أن يتزوجها ويقوم باستدعائه مرة أخرى لعقد القران، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأكد عبد العزيز أنه وافق على الظهور في الفيلم بسبب رغبته في الوقوف أمام محمد هنيدي، الذي وصفه بأنه ممثل ناجح ويعرف خطواته التمثيلية جيداً.

وقال: ”رغم صغر مساحة الدور إلا أن العمل مع هنيدي له متعته الخاصة“.

وأشار عبد العزيزإلى أنه لا يمانع من الظهور في أعمال سينمائية كضيف شرف، بشرط أن يكون العمل متميزاً، ويحمل قيمة ورسالة للجمهور، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون دوره مؤثراً في سياق الأحداث وليس دوراً هامشياً.

وعن كواليس العمل، أشار إلى أن فريق العمل يعمل وكأنه بطل الفيلم، كما أن هنيدي لا يبخل بنصائحه على الممثلين قبل الدخول في التصوير الفعلي، حتى يخرج العمل بشكل متميّز يليق بمكانته عند جمهوره.

وحول ابتعاده عن الساحة مؤخراً، أكد أنه لم يتعمد الابتعاد عن الساحة خلال الفترة الماضية، ولكنه فضّل الابتعاد بسبب عدم وضوح الرؤية الفنية خلال السنوات الماضية، حيث ”سيطرت أفلام المقاولات والعرى والبلطجة على الساحة، ولذلك فضّلت الابتعاد حفاظاً على صورتي أمام جمهوري“.

وعن الدراما، أكد أنه يدرس العديد من العروض الدرامية استعداداً لخوض المنافسة في سباق موسم رمضان المقبل، وأوضح أنه يفاضل بين 3 أعمال متنوّعة بين الكوميدي والتراجيدي، وسيحاول اختيار ما يناسب موهبته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com