نسمة محمود تستعد لـ“خلطة عمري“

نسمة محمود تستعد لـ“خلطة عمري“

المصدر: القاهرة- من ريهام صفوت

تستعد الممثلة نسمة محمود لتصوير مشاهدها الخاصة ضمن أحداث فيلم ”خلطة عمري“، تأليف محمد سلامة وإخراج أحمد الشيخ، وبطولة دوللي شاهين وأحمد صيام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويتناول قضايا الشباب وما يواجههم من بطالة، بسبب تدهور أحوال مصر الاقتصادية والاجتماعية التي تصبح عائقاً في ارتباطاتهم العاطفية.

وتظهر نسمة ضمن أحداث العمل بشخصية فتاة من عائلة أرستقراطية، تواجه العديد من المشاكل نتيجة لدخولها في أكثر من تجربة مع الشباب، وتحدث مفاجأة تغيّر مجرى حياتها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وعن سبب مُشاركتها، أكدت إعجابها بفكرة الفيلم وملامح شخصيتها المختلفة التي لم يسبق لها تجسيدها من قبل، إلى جانب الوقوف أمام فريق عمل مُتميّز.

ومن جهة ثانية، أبدت نسمة سعادتها بالعودة إلى المسرح من خلال مسرحية ”باب الفتوح“، تأليف محمود دياب وإخراج فهمي الخولي، ومن بطولة يوسف شعبان ومحمد رياض.

وأضافت: رغم تأجيل عرض المسرحية عِدة سنوات، إلا أنها تتماشى مع الواقع الحالي، وتتناول إنجازات المصريين في الأزمنة السابقة، وخاصة فترة تولي صلاح الدين الأيوبي حكم البلاد، إلى أن تصل بالإسقاطات التي شهدتها الساحة السياسية في الفترة الحالية، وتقدّمها في شكل كوميدي فانتازي.

وقالت نسمة عن دورها: أجسّد دور فتاة تُدعى ”عائشة“، وهي حفيدة يوسف شعبان وتقع في غرام شاب، وتتوالى الأحداث بينهما في شكل تشويقي حتى نهاية العرض المسرحي.

وعن الدراما، أكدت أنها تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات الدرامية، لكنها رفضت الإفصاح عنها قبل اكتمال مشروعها السينمائي والمسرحي.

وحول اختيار أعمالها، أكدت أنها تحاول التنوّع في اختيار الأدوار، كي لا يمل الجمهور من رؤيتها، خاصة أنها تحاول إثبات موهبتها التمثيلية خلال مُشاركتها في الأعمال الجيدة الهادفة التي تُلامس قضايا المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com