أحمد وفيق يصارع الحياة في “جمهورية إمبابة”

أحمد وفيق يصارع الحياة في “جمهورية إمبابة”
الممثل المصري يظهر خلال أحداث المسلسل بدور شاب عاطل عن العمل يعيش في منطقة شعبية، ويحاول التمرد على معيشته.

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

يواصل الممثل أحمد وفيق تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد “جمهورية إمبابة”، تأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد البدري، بطولة باسم سمرة وعلا غانم وإيناس عز الدين، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويلقي الضوء على العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع المصري، ومن المقرر عرضه خلال موسم منتصف العام الدراسي.

ويظهر خلال الأحداث بدور شاب عاطل عن العمل يعيش في منطقة شعبية، ويحاول التمرد على معيشته ويصارع الحياة من أجل تحقيق حلم الثراء، إلا أنه يواجه عدداً من الأزمات التي تتسبّب في دخوله السجن، وتتوالى الأحداث.

وقال إنه وافق على المشاركة في الفيلم بسبب رغبته في تقديم عمل يلامس الواقع المجتمعي، لاسيما وأن “جمهورية إمبابة”، يتطرق إلى العديد من السلبيات التي تواجه المجتمع، والتي تغفل عنها الدولة.

ويرى أن العمل يدق ناقوس الخطر حول المناطق الشعبية، والتي يصفها بأنها قنابل موقوتة سوف تنفجر في وجه الدولة، نظراً لأن قاطنيها يُعانون من البطالة والتجاهل وعدم وجود خدمات، الأمر الذي يجعلهم عُرضة للاستغلال من قبل تجَّار الدين.

وعن تكرار أعماله الشعبية بعد فيلم “وش سجون”، أكد أن دوره في فيلم “وش سجون” مختلف عن الشخصية التي يطلّ من خلالها على جمهوره في “جمهورية إمبابة”، لكنهما يتفقان في أن الفكرة تدور حول ما يُجرى في المناطق الشعبية.

محتوى مدفوع