نقابي مصري: العلاقات مع إيطاليا تشهد انطلاقة

نقابي مصري: العلاقات مع إيطاليا تشهد انطلاقة
الدكتور عيسى اسكندر يشدد خلال الاحتفال العالمي لرابطة الإيطاليين العالمية في روما على ضرورة تكاتف البلدين في التنمية الاجتماعية والثقافية.

المصدر: القاهرة- من رضا داود

قال رئيس اتحاد العمال في إيطاليا وممثل مصر برابطة الإيطاليين في العالم، الدكتور عيسى اسكندر، إن العلاقات المصرية الإيطالية تشهد انطلاقة في كافه المجالات الاقتصادية والتعليمية، وخاصة التنموية بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إيطاليا التي قربت وجهات النظر المختلفه حول العديد من القضايا.

وشدد اسكندر خلال الاحتفال العالمي لرابطة الإيطاليين العالمية التي أقيمت، الخميس، في العاصمة روما، على ضرورة تكاتف البلدين في التنمية الاجتماعية والثقافية حيث أن كلا البلدين من أصحاب حضارات عريقة تمتد لآلاف السنين.

ووصف اسكندر، الدعوة للتظاهر، الجمعه 28 نوفمبر بأنها عمل تخريبى يستهدف الإضرار بالمصالح العامة بالبلاد وإرجاع مصر لنقطة الصفر من جديد: ” بعدما أوشكنا على الانتهاء من خارطة الطريق التي نفذتها قواتنا المسلحه وكافة أطياف المجتمع باقتدار”.

وناشد اسكندر الشباب المصري الوقوف بجوار القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والتكاتف مع القيادات، للنهوض مجددا بمصر، وألا يحيد عن طريق الحق تحت مسمى الثورية حيث أنه حان وقت بناء البيت من الداخل.

محتوى مدفوع