محمد عاطف..ثري صعيدي في “ساحرة الجنوب”

محمد عاطف..ثري صعيدي في “ساحرة الجنوب”
ينتظر الفنان المصري عرض فيلم "زجزاج"، الذي انتهى من تصويره مؤخراً، من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر.

المصدر: القاهرة- ندى السيد

يواصل الممثل محمد عاطف تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “ساحرة الجنوب”، تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وبطولة حورية فرغلي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث يتناول ملحمة من صعيد مصر، ألا وهي قضية الإتجار بالآثار، والجوانب السلبية في النفس الإنسانية واستغلال النفوذ والسلطات في جمع الأموال.

ويظهر عاطف ضمن أحداث المسلسل بشخصية شاب ثري من صعيد مصر، وابن عضو مجلس شعب، الذي يقوم بتجسيده الفنان أحمد فؤاد سليم، وصاحب كلمة مسموعة بين أهل قريته، مؤكداً أن المسلسل من الأعمال الدرامية الضخمة المليئة بالأحداث المشوّقة، وسيكون مفاجأة الموسم الرمضاني المقبل.

وأكد أنه لم يتخوّف من تجسيد دور الشاب الصعيدي، وأوضح أن اللوك الذي سيظهر به أمام الجمهور سيكون مفاجأة، حيث اجتهد كثيراً للوصول إلى ملامح الشخصية الصعيدية، وقام بتعلُّم اللهجة الصعيدية وإتقاتها بشكل جيد.

ومن جهة ثانية، ينتظر “عاطف” عرض فيلم “زجزاج”، الذي انتهى من تصويره مؤخراً، والفيلم من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، والذي يدور في إطار اجتماعي مشوّق، ويتطرق الفيلم لقضية شائكة وهي نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، من خلال تناول حياة أربع سيدات يتعرضن لقيود وقهر المجتمع؛ مما يضطرهن لسلك طرق غير سوية أشبه بالزجزاج، مُشيراً إلى أن الفيلم ينتمي لأعمال البطولة الجماعية.

ورفض الإفصاح عن دوره ضمن أحداث العمل، مؤكداً أن الشخصية التي يظهر بها جديدة ومختلفة وستكون قفزة هامة في مشواره الفني.

وعن اختيار أعماله قال: لا أحب المشاركة في الأدوار السطحية لمجرد أن أكون موجوداً على الشاشة، بينما أفضّل المشاركة في عمل متميّز يضيف لمشواري الفني ويثبت قدراتي التمثيلية.

وعن رأيه في زخم الأعمال الدرامية في رمضان، رحّب عاطف بخلق مواسم درامية بعيداً عن الموسم الرمضاني، بسبب وجود أعمال درامية متميّزة في الحبكة الدرامية تتعرض لظلم جماهيري، نظراً لتركيز الجمهور على مُتابعة أعمال بعينها وإغفال الأعمال الأخرى.

وحول مشاركته في البطولة الجماعية قال: أفضّل المشاركة في أعمال البطولات الجماعية، كونها تعطي مساحة تمثيلية هائلة لكل فريق العمل، وتمكّن الممثل من تقمُّص الشخصية وإظهار ما لديه من موهبة.

محتوى مدفوع