إيناس عز الدين.. فتاة ليل في “جمهورية إمبابة”

إيناس عز الدين.. فتاة ليل في “جمهورية إمبابة”

تواصل الممثلة إيناس عز الدين تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “جمهورية إمبابة”، تأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد البدري، بطولة باسم سمرة وعلا غانم وأحمد وفيق، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي.

وتظهر خلال الأحداث بدور امرأة مطلقة تعيش في منطقة شعبية، وتحاول استغلال جمالها في تحقيق الثراء السريع، فتلجأ إلى العمل كفتاة ليل من أجل تحقيق طموحها المادي وإشباع نزواتها الشخصية.

وقالت: إنها وافقت على المشاركة في العمل بسبب رغبتها في تقديم دور فتاة ليل، وأكدت أن الدور يظهرها بشكل وأسلوب مختلف من الناحية الفنية، ووصفت الفيلم بأنه سيكون إضافة لمشوارها الفني.

وعن التحضير للشخصية، أشارت إلى أنها قامت بتغيير مظهرها الخارجي في الملابس وطريقة كلامها وسيرها خلال الأحداث، حتى تؤدي الدور بشكل يتناسب مع شخصية فتاة الليل من أجل إقناع الجمهور بالدور.

وأكدت أنها حاولت الابتعاد عن الإغراء في الفيلم قدر الإمكان، حيث ترفض المشاهد الساخنة أو القبلات والأحضان، وأشارت إلى أنها اتفقت مع المخرج على أن تكون مشاهدها أثناء العلاقة الحميمية كفتاة ليل مع الرجال بالإشارة إلى المضمون فقط دون عرى أو ابتذال، خاصةً وأن الجمهور يعرف تماماًَ مضمون المشهد.

وأبدت إيناس سعادتها بالتعاون الرابع مع الممثل باسم سمرة، بعد أن قدّما سوياً مسلسل “الريان” و”الوالدة باشا”، وفيلم “وش سجون” الذي عُرض خلال موسم عيد الأضحى الماضي، والذي حقّق إيرادات مُرضية لفريق العمل.

وأوضحت أنها تحاول اختيار أدوارها بما يتناسب مع إمكاناتها كممثلة موهوبة، وتابعت: أحرص على اختيار أدوار صعبة ومركبة، لأنها السبيل الوحيد نحو إظهار قدراتي كممثلة قادرة على تجسيد كافة الشخصيات المتنوّعة.