محامي زينة يفتح النار على أحمد عز

محامي زينة يفتح النار على أحمد عز
المحامي يستنكر ما تداولته وسائل الإعلام عن قيام الفنان المصري برفع دعوة قضائية ضد شقيقة زينة يتهمها فيها بشهادة الزور.

المصدر: القاهرة – من شيرين الجمال

استنكر محامي الفنانة زينة، طارق جميل سعيد، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن قيام الفنان أحمد عز برفع دعوة قضائية ضد شقيقة موكلته نسرين في قضية إثبات نسب توأم زينة، والتي يتهمها فيها بشهادة الزور والادعاء بزواجه من زينة.

وأصدر جميل، بيانا رسميا ، قائلا: “إزاء تداول بعض المواقع الصحفية خبر إقامة جنحة شهادة زور ضد شقيقة الفنانة زينة لزم الرد، رغم أننا عاهدنا بعدم الخوض في أي أمور تكون الكلمة العالية فيها للقضاء الذي نؤكد ثقتنا فيه واحترامنا وتقديرنا لشخوص القائمين عليه”.

وأضاف: “أما في شأن الكلام العبثي الخاص بتحريك تلك الدعوة فإننا نؤكد بثقة كاملة وموقف ثابت أننا لم نجعل هذا الأمر يمر مرور الكرام مثلما حدث في مرات سابقة، ونؤكد أننا نملك الرد بالمستندات التي سنظهرها فى حينه، ونحذر أي شخص كان يظن أنه يستطيع التشهير بسمعة الشرفاء.. وأننا لم نتركه ولكن من خلال القضاء الذي هو حصن المصريين”.

واستكمل حديثه: “نؤكد أن شهادة شقيقة الفنان زينة طرحت أمام القضاء، ولم تعقب عليها المحكمة أو تشكك فيها أو تطرحها، نهيب بالجميع عدم الانسياق خلف أي كاذب أو مدع. نحن أكثر الناس علما ويقينًا من ثقافة الجمهور المصري كافة، وجمهور الفنانة زينة خاصة بشأن التأكد من صحة موقفها”.

وأضاف: “ونود أن نشير إلى أننا كنا أحرص الناس على التقدم بجميع المستندات، بل وأجرينا تحليل DNA ثلاث مرات من ضمنها تحليلا تم بمعرفة النيابة الموقرة، وذلك لتأكدنا من سلامة موقفنا وصحة دعوانا، وأننا من هنا نؤكد أنه إذا كان المدعى عليه واثقًا في سلامة موقفه وصدق ادعائه أن يتوجه لإقامة تحليل DNA، حتى يخرس الألسنة، ويثبت صحة كلامه بالدليل الفني”.

محتوى مدفوع