الكدواني: أنهيت 50% من تصوير “قبل إجازة الصيف”

الكدواني: أنهيت 50% من تصوير “قبل إجازة الصيف”

يكثف النجم ماجد الكدواني، هذه الفترة من تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد “قبل إجازة الصيف”، حيث يتنقل بين الساحل الشمالي والاسكندرية، تمهيداً لإنهاء التصوير في أقرب وقت، خاصة أن الفيلم يخرجه محمد خان، ومن المقرر عرضه في أقرب موسم أو المشاركة به في المهرجانات.

وأوضح الكدواني، في تصريح خاص لشبكة “إرم” الإخبارية أنه انتهى من تصوير نسبة 50% من مشاهده التي كانت على أحد الشواطئ الساحلية في الاسكندرية والساحل الشمالي، مشيراً إلى أنه متفرغ تماماً لهذا العمل حتى يتم الانتهاء منه.

وتابع قائلاً: لدي العديد من الأعمال السينمائية في الفترة الحالية ولكن لن أستطيع التعاقد أو البدء فيها حالياً، وسيبدأ الكدواني في تصوير عدد من المشاهد الخارجية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الفيلم هنا شيحة وماجد الكدواني وأحمد داوود، ويخرجه محمد خان.

جدير بالذكر، أنّ ماجد الكدواني، عرض له فيلم “ديكور” مع خالد أبو النجا وحورية فرغلي، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في قسم العروض الخاصة، وبسبب تصوير الفيلم تأخر على الجمهور في القاعة التي استقبلت عرض الفيلم، كما أنه لم يستطع حضور الندوة الفنية في اليوم التالي.