نادلات عاريات الصدر لجذب زبائن الحانات
نادلات عاريات الصدر لجذب زبائن الحاناتنادلات عاريات الصدر لجذب زبائن الحانات

نادلات عاريات الصدر لجذب زبائن الحانات

يلجأ أصحاب الكثير من الحانات في تشيكيا، منذ فترة إلى طريقة ملفتة في التعويض عن تراجع عدد الزبائن، وذلك من خلال الاستعانة بفتيات يقمن بتقديم البيرة وغيرها من المشروبات وهن عاريات الصدر تماما.

وتقوم وكالات متخصصة بعرض هذا النوع من الفتيات اللواتي يشترط فيهن أن يتقن الابتسام وأن يكون قياس الصدر لدين 2 على الأقل.

ووفق "ميرك فوبورا"، المسؤول عن العمل في إحدى هذه الوكالات التي تؤمن النادلات العاريات الصدر لثلاثين حانة، فإن أغلب اللواتي يقمن بهذا العمل هن أما طالبات أو نساء مطلقات لديهن أولاد، غير أنه يشير إلى أن العديد من الحانات ولأسباب مالية لا تطلب الآن بشكل منتظم الفتيات عاريات الصدر وإنما من وقت إلى آخر.

وأوضح أن الفتاة تعمل في مثل هذا الحانات مساء لمدة أربع ساعات فقط ويمنع عليها خلال العمل أن تعطي عنوانها أو رقم هاتفها للزبائن، غير أنه يعترف أنه يصعب ضمان الإشراف الكامل على هذا الأمر، لاسيما وأن الكثير من النادلات يتلقن عروضا غير أخلاقية.



وأشار إلى أن أغلب أصحاب الحانات يقولون إن أسوأ أيام الأسبوع من حيث الدخل المالي هي الثلاثاء الأربعاء والخميس، ولذلك فإنهم يستعينون بالنادلات العاريات الصدر في تلك الايام الأمر الذي يجذب الكثير من الزبائن الذين ينفقون أموالا أكثر على الشراب.

وتؤكد بعض الطالبات اللواتي يمارسن هذا العمل بين الحين والآخر لتحسين وضعهن المالي بأن دخلهن في الأمسية يصل إلى مابين 1000 إلى 2000 كورون أي ما بين 50ــ100 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com