صور.. شاهد آخر ما كتبه أحمد حلمي بعد إصابته بالسرطان
صور.. شاهد آخر ما كتبه أحمد حلمي بعد إصابته بالسرطانصور.. شاهد آخر ما كتبه أحمد حلمي بعد إصابته بالسرطان

صور.. شاهد آخر ما كتبه أحمد حلمي بعد إصابته بالسرطان

حاول الفنان المصري أحمد حلمي مشاركة جمهوره الأزمة الصحية التي يمر بها، لكن دون أن يفصح عن مرضه، وذلك عن طريق كتابته رسالتين، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، والتي أعتقد البعض أنها مجرد "أقوال مأثورة" أعاد حلمي نشرها.

ولكن الحقيقة أن هذه الأقوال كانت تصف بدقة، الحالة النفسية المريرة التي كان يمر بها النجم المصري، منذ معرفته بطبيعة مرضه، حيث قال في الرسالة الأولى التي نشرها بتاريخ 27 أكتوبر: "كل إنسان يمر بفترة لايطيق مكالمة أحد.. لا يجاوب الإ بكلمة.. ينجرح على أي شيء تافه.. حساس جدا.. عيناه تذرف في أي وقت.. فالتمسوا له عذرا.. حين لاترونه بالوجه الذي تعودتم عليه، فللنفس أفاق ووديان.. لعله في واد غير واديكم.. ولعل صدره يحوي مالايستطيع البوح به".

بينما كانت الرسالة الثانية بتاريخ 28 أكتوبر، وكانت فحواها: "عشت حياتي متأملا، وعرفت أن للحياة جانبا آخر مظلم.. وعندما اكتشفت أنني أقف فيه، تألمت ولكنني لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملا للجانب المضيء في آلامي".

وأعلنت قناة mbc، الجمعة، إصابة أحمد حلمي بسرطان في العمود الفقري وخضوعه لجراحة لاستئصال الورم الخبيث من ظهره في أمريكا والتي تمت بالأمس الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت لوس أنجلوس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com