النجوم يشكون من سوء تنظيم ”القاهرة السينمائي“ – إرم نيوز‬‎

النجوم يشكون من سوء تنظيم ”القاهرة السينمائي“

النجوم يشكون من سوء تنظيم ”القاهرة السينمائي“

المصدر: القاهرة – رشا جويدة

سادت حالة من الاستياء بين الفنانين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 36، والذي جرت فعالياته أمس الأحد، بسبب الفوضى وسوء التنظيم.

وأكد النجوم اللذين حضروا على أن تزاحم الكاميرات والصحفيين على الفنانين وضيوف الحفل، أدى إلى خلق حالة من الفوضى التي أفسدت أجواء الحفل الرائعة.

وحدثت العديد من المشادات بين النجمات ومسؤولي الأمن بسبب عدم سماحهم بدخول السيارات إلى مقر حفل الافتتاح، وإصرارهم على ترك النجوم لسياراتهم بالخارج، وهو ما أرهق الكثير منهم.

وأعربت الفنانة التونسية درة، عن استيائها من الفوضى وسوء التنظيم الموجودين في الافتتاح، المقام في مسرح المحكى بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

وقالت أثناء حضورها حفل الافتتاح: “أنا حاسة إني في ميكروباص، مش في مهرجان سينما“.

وشهد الحفل نوعا من سوء التنظيم، والفوضى، التي تسببت في وقوع الكثير من المشاكل في بين الصحفيين والمراسلين، وتسبب في إثارة استياء كثير من الحضور.

وكان قد حضر الحفل عدد من النجوم والنجمات، من بينهم يسرا وإلهام شاهين، مادلين طبر، وائل نور، سناء يوسف، انتصار، ليلي علوى، سمية الخشاب، محمد رمضان، محمد حسن رمزي، خالد النبوي، خالد ابو النجا، اسر ياسين، مدحت ومحمد العدل، علا وسحر رامي، بالإضافة إلى عدد من النجوم والنجمات العرب والأجانب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com