طوني قطان: ”أنا مش سكرجي ولا نسونجي“

طوني قطان: ”أنا مش سكرجي ولا نسونجي“

أبوظبي- حل الفنان طوني قطان ضيفاً على برنامج ”وجهة نظر“ الذي يقدمه الاعلامي ”بدر الاغا“ عبر أثير راديو فن الاردني، وتضمن اللقاء الحديث عن صحة النجم طوني قطان بعد إجرائه عملية زراعة كبد ناجحة مؤخراً في إيطاليا.

وتحدث قطان مع ”الآغا“ لساعتين متتاليتين خلال البرنامج عن رحلة علاجه التي استغرقت عام ونصف، كما تحدث عن أعماله القادمة بالإضافة إلى بعض جوانب حياته الشخصية.

كما تلقى طوني العديد من الاتصالات من المعجبين والمتابعين له،كان هدفها الأساسي الإطمئنان على نجمهم الشاب، إلا متصل واحد أخذ يشكك في السبب الحقيقي لمرض الفنان طوني، الذي تم توضيح حالته الصحية من خلال الأطباء المشرفين عليه، وهو تصلب في القنوات الصفراوية أصيب به منذ الولادة.

ووجهة المتصل الشاب سؤالين لقطان، الأول إذا كانت المشروبات الروحية سبب مرضه الحقيقي؟ والآخر إذا كان قد تم علاجه لأنه فنان، ولو كان غير ذلك هل كان سيلاقي الدعم لعلاجه؟

جاء رد قطان سريعاً حيث قال: ”لو كنت سامع اللقاء في بدايته ما كان سألتني السؤال“، ووجه قطان حديثه للإعلامي بدر الاغا قائلاً :“ أنا مستاء من النظرة العامة للفنان على أنه سكرجي ونسونجي، لكن أحب أن أوضح للجميع، أنا والحمد لله لا بشرب ولا تاع نسوان، وكل من يعرفني يعرف ذلك“.

وردا على السؤال الثاني قال قطان: ”أنا تعالجت في بداية مرضي كأي مواطن أردني يتم معالجته في المدينة الطبية على نفقة الديوان الملكي، وقدم الشكر الجزيل لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله، على المساعدات التي تقدم لجميع الاردنيين دون استثناء“، وأوضح ”قطان“ أن العملية التي أجراها كانت على نفقة الحكومة الإيطالية التي قدم لها الشكر أيضا.

ومن جهة اخرى ينشغل الفنان طوني قطان حالياً بالتحضير لعمله الجديد، رافضاً الافصاح عنه فقط نوه بأن العمل من كلماته وألحانه ومن توزيع الموزع هيثم قعوار، كما يواصل قطان العمل على ألبومه الجديد الذي يتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم وائل شرقاوي، حازم منسي، هيثم قعوار وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة