هاني سلامة يبحث عن بطلة لمسلسله الجديد

هاني سلامة يبحث عن بطلة لمسلسله الجديد

المصدر: القاهرة- من خالد فرج وأميرة رشاد

يعقد الفنان المصري هاني سلامة جلسات عمل يومية مع الفنان عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسله الجديد، والمخرج علي إدريس، لوضع خطة عمل ممنهجة خلال المرحلة المقبلة.

وعلمت ”إرم“ من مصادرها الخاصة أن هاني سلامة مشغول حاليا بالبحث عن بطلة لمسلسله الجديد، حيث قام بطرح أسماء عدة لبعض الممثلات في جلسات العمل التي يعقدها حاليا، ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي أي منهن حتى الآن.

وأشارت مصادر ”إرم“ إلى أن اسم البطلة سيتحدد في غضون 10 أيام على الأكثر، وبعدها سيتم تسكين باقي الأدوار الموجودة بالمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار حلقات منفصلة، يغلب عليها الطابع التشويقي والرومانسي.

وفي سياق متصل، أكد سلامة أن بدايته مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين في فيلم ”المصير“ اختصرت الكثير من مشواره نحو الشهرة والنجومية، موضحا أنه تعلم الكثير من المخرج الراحل ومازال يعمل بنصائحه حتى اليوم.

وقال هاني سلامة في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج ”الحكم“ الذي سيعرض على قناة ”إم بي سي مصر“ في العاشرة من مساء الإثنين، إنه يعتز بالتجارب التي قدمها مع المخرج خالد يوسف، حيث تعاون معه في العديد من الأفلام الناجحة منها ”العاصفة“ و“ويجا“ و“الريس عمر حرب“ و“خيانة مشروعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com