شريف منير يقبل اعتذار شيرين

شريف منير يقبل اعتذار شيرين

المصدر: إرم- من شيرين الجمال

أعلن الفنان المصري شريف منير عن قبول إعتذار الفنانة شيرين عبد الزهاب، وذلك بعدما تقدمت باعتذار رسمي له ولزوجته عن ما صدر منها من إساءة.

وعلق شريف ، في بيان رسمي له ، قائلا: ”على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما كانت إساءة، ولكنني سأتقبل هذا الاعتذار وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة بإتلاف منزل والتي سبق الفصل فيها، وذلك بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف والتى كانت ستنظر قريبا أمام القضاء أيضا بشقيها الجنائي والمدني، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجه لها“.

وتابع : ”تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء هذه الأزمة وهم على سبيل المثال وليس الحصر الملحن الكبير أمير عبد المجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر“.

وأضاف: ”وأتوجه أيضا بالشكر للأستاذ المحامي محمد عبد الله الضوي على حنكته وقوته فى هذه القضية، وأنهى بيانه قائلا (عفا الله عما سلف)“.

يذكر أن محكمة جنح المقطم قررت حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدني 2000 جنيه لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير، بعدما تم تصعيد القضية في البلاغ الذي تقدم به منير إلى قسم شرطة المقطم، الذي أفاد تضرره من جارته المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com