بالصور..“الهام شاهين“ سفيرة للنوايا الحسنة

بالصور..“الهام شاهين“ سفيرة للنوايا الحسنة

أبوظبي- نصبت النجمة المصرية إلهام شاهين كسفيرة للنوايا الحسنة، وذلك حفل تنصيب سفراء النوايا الحسنة بدبي، والذي أقامته المنظمة الدولية للسلم والرعاية والإغاثة، كما كرمت الشيخة عائشة القاسمى شقيقة حاكم الشارقة، هذا بالإضافة إلى النجمة الكبيرة صفية العمري والتي كُرمت كسفيرة فوق العادة، وشاركت في تنصيب باقي سفراء النوايا الحسنة، والذين أتوا من العراق والسودان، حيث وقفت العمري بجانب رئيس المنظمة لتسليم دروع التنصيب معه.

وقالت النجمة إلهام شاهين إن ”تنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة تكليف وليس تشريف، وأن دورها كفنانة لا يختلف عن دورها كسفيرة للنوايا الحسنة، مؤكدة أن الاثنين لابد أن يكون دورهما واحدا سواء الفنان أو سفير النوايا الحسنة، وهو البحث عن السلم ومساعدة الإنسان أينما كان، والمشاركة في صنع حياة يتواجد بها الرعاية والإغاثة“.

كما أعربت شاهين عن سعادتها البالغة بمهمتها الجديدة، معربة عن أمنياتها في أن تستطيع تحقيق المأمول وهو الشعور بمشاكل الناس والسعي وراء حلها، مؤكدة أن مهمتها الجديدة إنسانية في المقام الأول قبل أن تكون منصبا دوليا أو غيره. وأضافت شاهين قائلة ”لابد من تكاتف الجميع على مستوى الوطن العربي، من أجل خلق حياة أفضل للمواطنين بمختلف الدول العربية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مر بها أهل العرب خلال الفترة الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com