المطرب أحمد سعد يرفع الأذان وسط الحجاج (فيديو) – إرم نيوز‬‎

المطرب أحمد سعد يرفع الأذان وسط الحجاج (فيديو)

المطرب أحمد سعد يرفع الأذان وسط الحجاج (فيديو)

المصدر: محمد منصور – إرم نيوز

رفع المطرب المصري أحمد سعد الأذان من الأراضي المقدسة؛ وهو ما أثار ردود فعل متباينة بين جمهوره، ما بين المشيد بصوته الجميل، وآخرين منتقدين، ومهاجمين الفنانين الذين يعتبرونهم ”يُنافقون“.

ونشر المطرب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع ”إنستغرام“ وهو يرفع الأذان بالحجاج يوم عرفة، قائلًا: ”الحمد لله الذي وهبني أن أرفع الأذان بالحجاج في وقفة عرفة 2018“.

وكتب أحد المتابعين: «ما شاء الله صوتك رائع في الأذان، وحجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا إن شاء الله»، وعلق آخر: « أحلى فيديو نزلته من يوم ما تابعتك، ربنا يباركلك في صوتك لو هتستخدمه في الأناشيد الدينية والأذان وسيبك من الأغاني».

بينما علقت أخرى منتقدة: «مش فاهمة الحج بس للمغنيين والممثلين والمشاهير، والله إنكم منافقين أصلًا ربنا مش راح يتقبل من أشكالكم أهل المراقص والملاهي لا تستحقون الحج».

وكان سعد قد ظهر في كثير من المرات وهو يتلو القرآن ويؤدي الإنشاد الديني، لكنّه أثار جدلًا واسعًا عندما ظهر في إحدى المرات وهو يقرأ آيات قرآنية بطريقة اعتبرها رواد ”فيسبوك“، ”تلحين لا يليق بالقرآن الكريم“، خاصة بعدما قال إنه يعتزم تسجيل القرآن ويعكف على تعلم أحكامه على يد أحد الشيوخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com