القاضي: الإرهاب ضد مصر حرب بالنيابة عن إسرائيل – إرم نيوز‬‎

القاضي: الإرهاب ضد مصر حرب بالنيابة عن إسرائيل

القاضي: الإرهاب ضد مصر حرب بالنيابة عن إسرائيل

المصدر: القاهرة- من محمد عبد المنعم

قال النائب البرلماني السابق، الأمين العام لاتحاد نواب مصر، ياسر القاضي، إن الإرهاب الموجه ضد مصر هو حرب بالنيابة لصالح الكيان الصهيوني بدعم ”أمريكى وتركي وقطري وإخواني“.

وأكد القاضي في تصريحاته لشبكة ”إرم ”، أن كافة القيادات الإرهابية والمتطرفة في سيناء على قائمة رواتب المخابرات الصهيونية والتركية والقطرية التي تضمن لهم التمويل الذي يحتاجونه، كما أن تلك الدول تقوم بتهريب السلاح لهذه الجماعات الإرهابية عن طريق ”غزة وليبيا والسودان“، كما أنهم في طريقهم لتجنيد بعض قيادات الجماعات في اليمن؛ وفق قوله.

وأشار البرلماني السابق إلى أن ما يحدث في مصر حرب دخلت فيها الحركة الصهيونية بقوة لوضع مصر في مأزق سياسي واقتصادي واجتماعي وعسكري تكون عواقبه بالغة السوء على الدولة المصرية، مشددا على أن المخابرات الأمريكية والصهيونية يعملان بحذر وذكاء بحيث يصعب متابعة آثارهما في هذه الحرب وهما عادة ما يستخدمون دولا أخرى، لإيصال الدعم المالي والأسلحة إلى الجماعات الإرهابية في مصر.

وشدد القاضى على أن الأجهزة الصهيونية تذهب إلى ”تركيا وقطر“ وتقوم بتدريب أشخاص من أصول عربية على للقيام بعمليات إجرامية وكذلك التعامل مع المتفجرات استعدادا للمرحلة الثانية في الحرب ضد مصر لعودتها مرة أخرى تحت الوصاية والحماية الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com