دينا فؤاد: ”عيون الحب“ تجربة فنية مختلفة

دينا فؤاد: ”عيون الحب“ تجربة فنية مختلفة

المصدر: القاهرة- من ريهام صفوت

تواصل الممثلة دينا فؤاد تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”عيون الحب“، تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى، ويشاركها البطولة الممثل ماجد المصري ورانيا يوسف وصلاح عبدالله، ويدور العمل في إطار اجتماعي رومانسي.

وعن دورها في المسلسل قالت: ”إنني أجسد دور سكرتيرة لرجل أعمال كبير، وبعد وفاته يعود نجله من الخارج ويقع في غرامها ويتزوجها، وتصبح مسؤولة عن إدارة الشركه نظراً لخبرتها في مجال البيزنس والتجارة، حتى تسيطر على كل شيء داخل الشركة، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور ويخرج بالشكل المطلوب“.

كما أبدت سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن فيلمها الجديد ”وش سجون“، وقالت: ”سبب نجاحي هو اهتمامي باختيار الأعمال ذات المضمون العميق، والتي تناقش موضوعات هامة والتي أري نفسي سأقدّمها بنجاح، وأكدت أنها تحاول السعي وبذل المزيد لتنال أعمالها إعجاب الجمهور وتكون قريبة منه“.

وعن الانتقادات التي توجه لها قالت: ”إنها لا تلتفت إلا للنقد البنَّاء لتقويم أدائها، أما النقد لغرض النقد فقط لا تعطي له أهمية لأنه بلا هدف ويهدم الممثل ويقلل من معنوياته الفنية“.

وعن رأيها في انتشار أفلام الملاهي الليلية والبلطجة على الساحة، قالت: ”لا أمانع مناقشة قضايا متواجدة في المجتمع بصورة سينمائية، خاصة أن الفن مرآة المجتمع، وهذه النوعية من الأفلام لها جمهور وتحقق إيرادات كبيرة، وترى أن هذه الأفلام تجد إقبالاً من الجمهور في دور العرض بسبب جرأتها في مناقشة الواقع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com