سارة سلامة: حققت حلمي في ”الشهرة“

سارة سلامة: حققت حلمي في ”الشهرة“

القاهرة – أبدت الممثلة سارة سلامة سعادتها بمشاركة الفنان عمرو دياب مسلسل ”الشهرة“، تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد نادر جلال، والذي يتناول حياة شاب موهوب في الغناء يواجه العديد من المصاعب في حياته من أجل الوصول إلى النجومية والشهرة.

ورفضت سارة الإفصاح عن دورها بشكل تفصيلي ضمن أحداث المسلسل، وأكدت أنها سوف تظهر بشخصية مختلفة تماماً عن أعمالها السابقة، مشيرة إلى أن مشاركتها في المسلسل بمثابة نقلة هامة في مشوارها الفني.

من جهة ثانية، نفت سارة مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من المسلسل التاريخي ”سرايا عابدين“، تأليف هبة مشاري وإخراج عمرو عرفة، مؤكدة أن الموضوع لا يخرج عن كونه مجرد شائعة.

كما أبدت استياءها لخروج فيلم ”ترامادول“ من بلاتوهات التصوير، والذي يدور في إطار اجتماعي، ويرصد حياة شاب تربى في بيت عمه عقب وفاة والده، ويعمل بتجارة المخدرات ويطلق عليه أهل الحي لقب ”ترامادول“، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وحول اختيار أعمالها قالت: ما يشغلني مدى تأثير الدور داخل السياق الدرامي، فأنا لا أبحث عن الانتشار بقدر بحثي عن أدوار مهمة في السينما والتلفزيون خلال الفترة القادمة تثبت قدراتي الفنية وتقدّمني بشكل جديد ومختلف.

أما عن رأيها في لقب نجمة الإغراء، قالت: لا أمانع الإغراء خصوصاً بعد نجاحي في تقديمه بشكل جيد داخل سياق الأحداث وليس بشكل مبتذل، وتابعت: لديَّ خطوط حمراء لا أستطيع تجاوزها.

وأضافت سلامة: أنها تطمح في أدوار البطولة المطلقة التي بمثابة قفزة هامة في حياة أي ممثل، وقالت: لن أدخر جهداً في سبيل الحصول على البطولة المطلقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com