عبير صبري.. سيدة أعمال فاسدة في ”جنة إبليس“

عبير صبري.. سيدة أعمال فاسدة في ”جنة إبليس“

القاهرة- تستعد الممثلة عبير صبري لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم ”جنة إبليس“، تأليف وإخراج كريم نقولا، بطولة أحمد صيام وإيمان أيوب، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتظهر عبير خلال الأحداث بدور سيدة أعمال تمارس كافة أنواع النشاط غير القانوني في تجارتها لتحقيق الثراء السريع، كما تستغل علاقتها بأحد ضباط الشرطة لتسهيل أعمالها غير المشروعة.

وقالت إنها وافقت على المشاركة في الفيلم بسبب إعجابها بفكرة السيناريو، الذي وصفته بأنه مميز من حيث المضمون، وتظهر من خلاله بدور مختلف عن جميع أعمالها السابقة، وأشارت إلى أن دورها يظهر إمكاناتها كممثلة محترفة قادرة على تجسيد الشخصيات المعقدة والصعبة.

وحول ما تردد عن وجود مشاكل مالية بين المنتج وفريق العمل، أكدت عبير صحة هذه الأقاويل، ”كان الاتفاق على منح فريق العمل أجرهم كاملاً قبل بداية التصوير، خاصةً وأن منتج الفيلم غير معروف في سوق الفن ولم يسبق التعامل معه سابقاً، لكن بعض الوسطاء يحاولون التدخُّل لإنهاء الأزمة وتصوير العمل“.

وعن إساءة الفيلم لجهاز الشرطة، نفت هذه الأقاويل، وقالت إن العمل يتطرق إلى نماذج موجودة في الشارع المصري، وضابط الشرطة أحد هذه النماذح حيث يتم تناول سوء استخدامه للسلطة.

وأكدت أنها لا تقبل الظهور في أي عمل فني يتعمد الإساءة من ضباط الشرطة أو الجيش، خاصةً وأن الظرف السياسي الذي تمر به الدولة يتطلب تكاتف المجتمع حول هذه الفئة التي تضحي بأرواحها من أجل حماية الوطن، وليس السخرية منها أو التهكم عليها فنياً.

وعن جرأتها في أعمالها، أشارت إلى أنها لا تتعمد الظهور بجرأة في أعمالها، لاسيما من حيث الملابس أو تجسيد مشاهد ساخنة، وقالت: ”محوت مثل هذه النوعية من الأعمال أو المشاهد من ذاكرتي الفنية، وأسعى لاختيار أعمال تظهر قدراتي التمثيلية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة