صلاح عبد الله يرتدي الجلباب في ”ساحرة الجنوب“

صلاح عبد الله يرتدي الجلباب في ”ساحرة الجنوب“

القاهرة- يستعد الفنان صلاح عبد الله لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”ساحرة الجنوب“، تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، ويشاركه البطولة حورية فرغلي وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم.

وعن دوره أكد عبدالله أنه يجسد دور رجل صعيدي يتزوج أكثر من امرأة من أجل إنجاب الولد، وأوضح أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي مشوق يختلف عن جميع أعماله التي جسد من خلالها شخصية الرجل الصعيدي.

وعن سبب قبوله العمل، أشار إلى أن تميُّز السيناريو في مضمونه وتنوّع الشخصيات التي تدور من خلالها القصة وراء موافقته على المشاركة في العمل.

وتابع: ”أراهن بتاريخي الفني على الشخصية التي أجسدها في مسلسل ”ساحرة الجنوب“.

وأعرب عبد الله عن سعادته بالاشتراك في ”ساحرة الجنوب“، لأنه ضم عدداً كبيراً من الفنانين المتميزين، متمنياً نجاح العمل للجهود المكثفة التي بذلها فريق العمل بأكمله ليقدّم للجمهور بالشكل المطلوب.

وأعرب عبد الله عن سعادته بانتظار جمهوره لانتهاء تصوير ”ساحرة الجنوب“ وعرضه وتتبعه لآخر أعماله الفنية، واعداً جمهوره أنه سيحاول السعي لبذل المزيد لتكون أعماله مميزة كسابقها إن لم تفُقها تميُّزاً.

ومن جهة ثانية أكد عبدالله أنه يستعد لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ”سرايا عابدين“، بطولة يسرا وقصي خولي، وأبدى سعادته بردود الأفعال الإيجابية والنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول أثناء عرضه رمضان الماضي.

وعن سبب نجاحه قال إن قدرته على اختيار الأدوار وتقمُّصها ومراعاة التفاصيل والاهتمام بمضمون العمل هو أساس هذا النجاح، مؤكداً أنه سيراعي هذه المعايير في اختيار أعماله القادمة لتضيف إلى تاريخه الفني وترك بصمة لدى جمهوره.

وعن رأيه في الأعمال المتواجدة على الساحة الدرامية والسينمائية قال إن منها الجيد الذي يحمل مضموناً وتحاول عرض قضايا تهم الجمهور، ومنها ما تجعله ينصرف عنها بمجرد عرض الحلقات أو المشاهد الأولى، وتمنى انتعاش الدراما والسينما المصرية وعودتها إلى مكانتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com