سميرة عبد العزيز ..امرأة تقيّة في “الوسواس”

سميرة عبد العزيز ..امرأة تقيّة في “الوسواس”

القاهرة- أوشكت الممثلة سميرة عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “الوسواس”، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج حسني صالح، بطولة الممثل تيم حسن وزينة.

ويدور المسلسل في إطار صعيدي حول همام البلطجي الذي يلعب دوره الممثل تيم حسن، والذي يرغب في الزواج عُنوة من صباح التي تلعب دورها الممثلة زينة، ويقتل كل مَن يقف ضد إتمام الزواج، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وتجسد سميرة خلال حلقات المسلسل دور امرأة تقيّة عجوز تُدعى “أم محمود”، تحرص على عمل الخير، والذي يظهر خلال نصائحها لأولادها وأحفادها وأهالي القرية الذين يطلبون بركتها.

وعن ظهورها بدور الأم في معظم أعمالها، قالت: “إن هذه الأدوار تناسب طبيعتها العمرية، وترى أن هناك اختلافاً بين كل دور وآخر”، ولفتت إلى أن العمل يضيف لمشوارها الفني لأنه يلقي الضوء على فئة لم يتم التطرُّق إليها سابقاً.

وحول ابتعادها عن السينما، أشارت سميرة إلى أنها لم تجد السيناريو المناسب لتعود من خلاله إلى شاشة السينما، خاصة أن الساحة الفنية حالياً مليئة بأفلام المقاولات والأعمال السطحية التي يشغف المنتجون بها من أجل الربح المادي.

وعن اختيارها لأعمالها قالت سميرة: “لا أعتني كثيراً بتواجدي على الشاشة من خلال عملين أو أكثر في عام واحد، ولكن ما يشغلني هو تأثير الدور الذي أقوم بتجسيده في السياق الدرامي ككل، وأحاول الاقتراب من الواقع ولا ألتزم بطابع معين في أعمالي”.

وحول غيابها عن الساحة في الفترة الأخيرة، قالت إنها لا ترحّب بالتواجد المستمر، وتفضّل أن تختار ما يناسبها من أدوار حتى تظل عالقة في ذهن الجمهور، وترى أن العبرة ليست بالتواجد المتواصل ولكن بأعمال ذي قيمة تجذب اهتمام الممثل والمشاهد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع