رامي وحيد.. ضابط صاعقة في “أسد سيناء”

رامي وحيد.. ضابط صاعقة في “أسد سيناء”

القاهرة- انتهى الممثل رامي وحيد من تصوير كافة مشاهده الخاصة من أحداث فيلم “أسد سيناء”، تأليف عادل عبد العال وعمرو الدالي، ومن إخراج حسن، وبطولة عمرو رمزي وماهر عصام.

ويتناول الفيلم أحداث حرب أكتوبر بشكل موثّق، ويرصد بعض القصص الواقعية عن حياة أحد أبطال الحرب المجيدة، وكيفية مواجهة العدو الإسرائيلي والانتصار عليه.

ويطل رامي على جمهوره من خلال تجسيد شخصية ضابط كتيبة الصاعقة، ويقوم بتخطيط لأهم عملية عسكرية لمواجهة العدو على أرض سيناء.

وحول مشاركته في العمل، أكد إعجابه الشديد بفكرة السيناريو ومضمون العمل، وأشار إلى أن فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً حتى يخرج الفيلم بشكل يتناسب مع قيمته التاريخية، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعن قلقه من عدم إقبال الجمهور عن أعمال تتناول حرب أكتوبر، قال: “مثل هذه الأعمال لا يهتم أصحابها بالنجاح الجماهيري بقدر رغبتهم في تقديم عمل يوثّق للتاريخ ويكون مرجعاً للأجيال القادمة حول بطولات الجيش المصري في نصر أكتوبر”.

وأوضح أن الفيلم تم تصوير جميع أحداثه داخل أماكن عسكرية حقيقية، كما استعان فريق العمل ببعض المعدات والأسلحة والمدرعات.

وحول توقيت عرض الفيلم قال: “لا أعرف موعداً محدداً حتى الآن، ولم تستقر الشركة المنتجة على توقيت لعرض العمل، نظراً لأنه يخضع لعوامل إنتاجية”.

ومن ناحية أخرى، ينتظر وحيد عرض فيلمه “المماليك”، تأليف عمرو فهمي وإخراج أحمد إسماعيل، والذي يدور في إطار اجتماعي.

ويظهر بشخصية شاب رومانسي يقع في غرام فتاة تواجهها العديد من المشاكل في حياتها ويقف بجانبها، وأشار إلى أن الشخصية تختلف عما قدّمه من قبل، وتحمل العديد من المفاجآت داخل الخط الدرامي.

وحول البطولة المطلقة، يرى أن البطولة المطلقة قفزة هامة في حياة أي ممثل، لكن الأهم هو حفاظ الممثل على المستوى الفني الذي حققه خلال أعماله السابقة، ويرى ضرورة التنوّع والظهور بأدوار مختلفة حتى لا يمل الجمهور من رؤيته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع