توني نبيه: لم أجامل راندا البحيري في مهرجان يوسف شاهين

توني نبيه: لم أجامل راندا البحيري في مهرجان يوسف شاهين

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

انطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان يوسف شاهين، للأفلام المستقلة “روائية وتسجيلية”، بمقر حزب التجمع، برئاسة الفنان طارق التلمساني، وتوني نبيه، مديرا للمهرجان.

وقال نبيه خلال الافتتاح إن المهرجان يقام في حزب التجمع لأن المخرج الراحل يوسف شاهين كان هو من أسس لجنة الثقافة والإعلام بالحزب.

ونفى المخرج توني نبيه، في تصريح خاص لـ”إرم” مجاملته للفنانة راندا البحيري، باختيارها عضوا في لجنة تحكيم المهرجان لهذا العام، حيث ربط البعض بين مشاركتها في فيلمه السينمائي الأخير “بنت من دار السلام”، واختيارها في اللجنة، مؤكداً أن من يختار اللجنة هو الفنان طارق التلمساني رئيس المهرجان وليس له علاقة بهذا.

وأضاف توني، أن ما يميز هذه الدورة هو مشاركة العناصر من جميع الفئات العمرية المختلفة، وستشهد الدورة منافسة بين 45 عمل فني، وسيستمر لمدة أربعة أيام، وسيقام الختام يوم الخميس المقبل.

ويحمل المهرجان هذا العام عنوان “كاميرا تبحث عن وطن”، والأفلام التي تعرض في المهرجان هي: “ثمن زوجة” للمخرج مصطفى أيمن، “أخر النهار” للمخرج محمد يحى أحمد، “إحساس” للمخرج محمد أسامة، وفي اليوم الثاني يتم عرض أفلام “الأرض” للمخرج هاشم محمد، “ماريونيت” للمخرج محمد نور الدين “جاليرى” للمخرج مهند دياب ،”بلان دى” للمخرج مؤمن عبد السلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع