دوللي شاهين: جرأتي سبب شهرتي

دوللي شاهين: جرأتي سبب شهرتي

القاهرة – تواصل المغنية اللبنانية وضع اللمسات النهائية استعداداً لطرح ألبومها الجديد في الأسواق خلال الفترة القادمة، وأكدت أنها تفاضل بين أكثر من أغنية لتحديد الاسم التجاري للألبوم، بما يتناسب مع الحالة الغنائية التي تسيطر على أغانيها الجديدة.

وأشارت إلى أنها تتعاون مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين من مصر ولبنان، وبررت ذلك بأنها ترغب في طرح ألبوم يليق بمكانتها الغنائية ويتناسب مع قدراتها الصوتية، وأوضحت أنها تراهن على ألبومها الجديد في تحقيق مبيعات عالية فور طرحه بالأسواق.

وقالت: إنها حرصت على تنوّع الأفكار الغنائية لإرضاء أذواق المستمعين، حيث يضم الألبوم 12 أغنية متنوّعة ما بين الرومانسي إلى الحزين، وأكدت أن الألبوم يحتوي على جمل موسيقية جديدة وألحان متميزة.

من جهة ثانية، استنكرت دوللي الهجوم الذي تعرضت له بعد ظهورها مرتدية مايوه بكيني على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبررت ظهورها بهذا الشكل إلى رغبتها في معرفة ردود أفعال الجمهور حول المايوه الجديد الذي صممته بنفسها.

وقالت: إن الأمر لا يتعدى أخذ رأي جمهوري في المايوه الذي اعتبرته باكورة تصميمي لملابسي الشخصية، وأكدت أن الجمهور تفاعل مع الصورة بشكل أذهلها، خاصةً مع الفتيات اللاتي طلبن إنتاج المايوه لشرائه.

وحول ظهورها بفستان شبه عاري في حفلها الأخير بمدينة شرم الشيخ، أوضحت أنه لا يحق لأحد انتقاد ملابسها، خاصةً وأنها تعتمد الجرأة في ظهورها سواء في حفلاتها أو أعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب.

وكشفت دوللي أن الفستان الذي ظهرت به في حفلها الأخير من تصميمها، وأوضحت أنها تهتم كثيراً بأخبار الموضة العالمية وتحاول انتقاء ما يناسبها من ملابس تظهر من خلالها على الجمهور، وقالت: جرأتي سبب شهرتي ولن أتراجع عنها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع