أحمد رفعت: أستعد لأول بطولة في "رئيس الغرفة"
أحمد رفعت: أستعد لأول بطولة في "رئيس الغرفة"أحمد رفعت: أستعد لأول بطولة في "رئيس الغرفة"

أحمد رفعت: أستعد لأول بطولة في "رئيس الغرفة"

يستعد الفنان الشاب أحمد رفعت، للتنفيذ أول بطولة مطلقة له في السينما، من خلال فيلم "رئيس الغرفة".



وقال الفنان في حديث له مع شبكة إرم الإخبارية:" أنا بصدد فيلم أحضره حالياً ويحمل عنوان "رئيس الغرفة"، وهو أول بطولة مطلقة لي، وأتمنى أن يتم على خير ونبدأ التصوير ونحن في مرحلة تحضير وهو للمخرج رأفت وجدي، وأتوقع له النجاح فهو يملك كل الإمكانات ومن إنتاج شركة برودكشن فوزي حافظ، وهناك تحضيرات لأعمال تلفزيونية".


وجاء هذا خلال حضوره للعرض الخاص لفيلم "حديد"، والذي أقيم في نايل سيتي، وذلك لمشاركة أبطال العمل نجاحهم، وأضاف أيضاً: "أي سينما تقدم لابد أن نكون متواجدين وأي إنتاج سينمائي لابد أن ندعمه بالحضور علي الأقل ونشاركهم ونحن نرى الفن الذي تقدموه".

وتابع: صناعة السينما طيلة عمرها تقوم علي التنوع فهناك "أفلام قيمة، خفيفة، عادية"، وهذا ليس شيئا سيئا، ولكن علينا أن نعطي فرصة ونشاهد وليس شرطاً أن كل الأفلام التي تعرض تعجبنا وهناك أفلام قيمة لم تأتي بإيرادات وعلينا ألا نكون ناقدين طوال الوقت.

وأشار قائلاً: "الفيلم الجيد في أي وقت سيصنع شباكه حتى لو كان خارج أي موسم سينمائي، ونحن نحاول أن نشد علي أيادي من ينتجون سينما وأتمنى للجميع التوفيق، وأنا لم أشاهد أياً من أفلام العيد، ولكنني سأشاهد "حديد" اليوم، وأنتظر العرض الخاص لفيلم "الجزيرة 2"، للراحل الكبير خالد صالح، حيث ذكرني تواجده على أفيش الفيلم بأنتري "كوين" في عمر المختار."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com