نشاطات مكثفة للمنتج محسن جابر قبل لقاء السيسي
نشاطات مكثفة للمنتج محسن جابر قبل لقاء السيسينشاطات مكثفة للمنتج محسن جابر قبل لقاء السيسي

نشاطات مكثفة للمنتج محسن جابر قبل لقاء السيسي

يقوم حاليا المنتج محسن جابر، رئيس الجمعية المركزية للتسجيلات الصوتية والمرئية، بعقد اجتماعات مكثفة مع أعضاء الجمعية وذلك لتحديد النقاط الرئيسية التي سيتم عرضها على الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال الأيام المقبلة.

يأتي اللقاء في إطار إمداده بكافة المعلومات عن مدى خطورة الوضع الحالي في ظل تدهور صناعة الموسيقى والخسائر الفادحة التي تكبدتها الدولة خلال السنوات الأخيرة بسبب القرصنة على المصنفات الفنية والتحميل المجاني من الإنترنت والقرصنة الرقمية الحديثة.

كما سيعرض عليه أيضا التقرير الرسمي الصادر من منظمة الـ IFBI– الاتحاد الدولي للمصنفات الفنية – الذي يوضح خسائر الدخل القومي لمصر، والذي يقدر بـ 400 مليون دولار سنويا، هذا إلى جانب بطالة ما يقرب من 4 ملايين مواطن مصري كانوا يعملون في مجال صناعة الموسيقى.

وقد ناقش محسن جابر، مع أعضاء الجمعية المركزية للتسجيلات الصوتية والمرئية حلول مشاكل صناعة الموسيقى التي سيتم عرضها على السيسي وأهمها ترشيد تحميل المصنفات الفنية من مواقع الإنترنت، كما فعلت عددا من الدول الكبرى وكانت النتائج إيجابية حيث لا يسمح في هذه الدول بالتحميل المجاني حفاظا على حقوق الملكية الفكرية، هذا بالإضافة إلى مناقشة حلول أخرى سيتم عرضها في الوقت المناسب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com