مصر.. طالب ثانوي يقتل جارته لعدم قبولها معاشرته – إرم نيوز‬‎

مصر.. طالب ثانوي يقتل جارته لعدم قبولها معاشرته

مصر.. طالب ثانوي يقتل جارته لعدم قبولها معاشرته

المصدر: القاهرة – من جمال أبوالدهب

حاول طالب ثانوي مصري التعدي جنسيا على جارته في غياب زوجها، لكنها رفضت فقام بقتلها بسكين خوفا من أن تفضحه وتركها غارقة وسط بركة من الدماء وفر هاربا.

وحدثت تلك الواقعة المأساوية في مدينة العبور (شرق القاهرة)، حيث تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث قسم شرطة العبور بلاغا من المواطن (أحمد ع ر) ويعمل مندوب مبيعات بالعثور على جثة زوجته (ر . ع أ) عمرها 34 سنة، ربة منزل، مسجاه على ظهرها وسط بركة من الدماء داخل حمام شقته.

وبمناظرة جثة الضحية تبين إصابتها بجروح طعنية بالرقبة والرأس والظهر، وتبين أيضا سلامة منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها أو سرقة أية متعلقات منها، مما أكد لرجال المباحث أن الجريمة لم تكن بدافع السرقة.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة هو المدعو (أحمد. خ .ح) طالب بالثانوية العامة وهو جار المجنى عليها، حيث عثر في شقته على أشياء خاصة بالمجني عليها سقطت منها أثناء سيرها في الشارع كان قد توجه إلى شقتها لتسليمها لها.

وعندما فوجئ بغياب زوجها حاول التعدي عليها جنسي، ولكنها رفضت وقاومته، وخوفا من أن تفضحه قام بقتلها مستخدما سكينا من المطبخ في جريمته، وبعد ارتكاب الجريمة فر هاربا، إلا أن رجال المباحث تمكنت من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة مؤكدا أنه قام بارتكاب جريمته خوفا من فضح المجني عليها له.

وقد أرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن سلاح أبيض (سكين) عليه آثار دماء وكذا الملابس الخاصة به التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة. وقد تمت إحالة المتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com