صور.. فادي الرفاعي يعلن عن مشاريعه الغنائية

صور.. فادي الرفاعي يعلن عن مشاريعه الغنائية

المصدر: إرم- القاهرة

وقع الفنان السوري فادي الرفاعي اتفاقية مع شركة ”Idea media“ لإنتاج فكرة جديدة لمشروع ”يوتيوب“، تدور فكرته حول إعادة أداء وغناء أغاني مشهورة بالأساس بطريقة جديدة ومصورة.
وقال ”الرفاعي“ في لقاء خاص مع إرم،“ سوف أغني عدة أغاني معروفة وقديمة بشكل جديد، أول أغنية بهذه السلسلة هي أغنية أصالة ”لي إله“ من كلمات مشعل وألحان الآغر، وعزف ”فراس كفتارو“..اعتبر هذا المشروع هو جزء من حملة انطلاقي كمغني، و أول أغنية من هذه السلسلة ستطلق يوم الأحد 19 من اكتوبر الجاري.“
و أضاف ”الرفاعي“ أنه يحضر لأغنية خاصة به من كلماته و ألحانه و توزيع باسل الهاشمي الذي سبق ولحن لعديد من المطربين منهم عبدالمجيد عبدالله، وأصالة، وماجد المهندس.
يذكر أن فادي هو بطل فيلم ”من ألف إلى باء“ للمخرج الإماراتي علي مصطفى، والذي تدور أحداثه حول ثلاث أصدقاء منذ الطفولة ينتمون لجنسيات عربية مختلفة يذهبون في رحلة من أبوظبي إلى بيروت تكريماً لذكرى صديقهم المتوفي، بغضون 3 أيام للوصول إلى بيروت قبل يومين من ذكرى ميلاد صديقهم المتوفي، لكن يتخذ مشروعهم مساراً لم يكن مخططاً له حين تنقطع بهم السبل، ويواجهون مجموعة من مغامرات لتنتصر الصداقة في النهاية .
ويشارك بالفيلم نخبة من نجوم العرب مثل خالد أبو النجا، مها أبو عوف، ليم لوباني، وعلي سليمان، وسامر المصري، ونجوم من هوليوود مثل مادلين زيما، وكريستينا أولفسبار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com