صبري عبد المنعم: ”أبو العريف“ يلامس قضايا المجتمع – إرم نيوز‬‎

صبري عبد المنعم: ”أبو العريف“ يلامس قضايا المجتمع

صبري عبد المنعم: ”أبو العريف“ يلامس قضايا المجتمع

القاهرة- انتهى الممثل المصري صبري عبد المنعم من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد ”أبو العريف“، تأليف طة العدوي وإخراج نهاد شلبي، ويشاركه البطولة الممثل مجدي كامل ونهال عنبر، ويناقش عدداً من الأزمات التي يواجهها الشباب، في ظل الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد في إطار سياسي كوميدي.

وعن دوره في الفيلم، رفض عبد المنعم الإفصاح عن دوره بشكل تفصيلي، ولكنه أشار إلى أنه يقوم بدور جديد ومختلف عن الأدوار السابقة، وأوضح أن الفيلم يوجّه بشكل عام رسالة قوية للشباب، وهي الاجتهاد والطموح لتحقيق الآمال والتغلب على اليأس.

وعن سبب انجذابه للمشاركة في الفيلم، أكد عبد المنعم أن أحداث الفيلم مقتبسة من الواقع الاجتماعي الذي يعيشه الشباب وما يمرون به، ويتوقع صبري نجاح العمل وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية.

أما عن الخلافات بين منتج الفيلم والممثل مجدي كامل، أكد عبد المنعم أن الخلافات تدور حول المستحقات المادية، وخلال الأيام المقبلة سوف يشهد فريق العمل انفراجة بين الطرفين، من أجل مصلحة الفيلم.

وأبدى عبد المنعم سعادته، بحالة الانتعاش التي تعيشها السينما المصرية خلال الفترة الأخيرة، بعد طرح أعمال جادة تلامس الواقع المجتمعي، خاصةً في موسم عيد الفطر الماضي، واستنكر استمرار بعض المنتجين تقديم أعمال تحتوي على البلطجة والإسفاف الفني.

وأكد أن فيلم ”أبو العريف“ يحاول تقديم قضية تهم المواطن في حياته اليومية، وتابع: ”العمل سيكون بداية الخروج من قوالب الأعمال السينمائية التقليدية“.

وعن الدراما، أشار إلى أنه يعكف على قراءة عدد من السيناريوهات الدرامية للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، وأكد أن جميع الأدوار التي عرضت عليه تناسب مكانته الفنية، لكن بعضها مكرراً وتقليدياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com