رئيس مؤتمر العمل العربي: الخلافات السياسية لن تؤثر على تبادل العمالة
رئيس مؤتمر العمل العربي: الخلافات السياسية لن تؤثر على تبادل العمالةرئيس مؤتمر العمل العربي: الخلافات السياسية لن تؤثر على تبادل العمالة

رئيس مؤتمر العمل العربي: الخلافات السياسية لن تؤثر على تبادل العمالة

قال المدير العام لمكتب العمل العربي الدكتور أحمد لقمان، الذي يرأس مؤتمر العمل العربي في دورته الحادية والأربعين، إن الخلافات السياسية بين الدول العربية لن تعيق التعاون في مجال التشغيل وتبادل العمالة، مشيرا إلى أن تلك الخلافات ليست وليدة اليوم، وأنها لم ولن تؤثر في الشراكة العمالية بين الأشقاء العرب.



وأوضح لقمان في حديث له مع شبكة إرم الإخبارية، أن الدول العربية لديها مقومات الشراكة الفاعلة؛ فهناك من يمتلك رأس المال في مقابل امتلاك الآخرين للعنصر البشري الذي يعد أهم مقومات أي استثمار ناجح، وهو ما يدفع لتعاون عمالي قوي بين كافة الدول العربية أعضاء الجماعة العربية.


وأضاف لقمان أنه من الواجب أخذ خطوات جدية في سبيل تحقيق التكامل بين الدول العربية، مشددا على أن ذلك لم يعد مجرد مادة للحديث الإعلامي، بل ضرورة تفرضها المتغيرات والتحديات التي تعيشها المنطقة.


يذكر أن مؤتمر العمل العربي قد انطلق في القاهرة، الأحد، وسيستمر حتى الـ 21 من شهر سبتمبر الجاري، بحضور وزراء العمل العرب، وممثلي أصحاب الأعمال والعمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com