عفاف شعيب: منتج ”زان“ الكاذب تهرب من مواجهتي

عفاف شعيب: منتج ”زان“ الكاذب تهرب من مواجهتي

المصدر: إرم - من خالد فرج

أرجعت الفنانة المصرية عفاف شعيب، سبب موافقتها على بطولة فيلم ”زان“، إلى إعجابها بالرسالة التي يحملها في أحداثه، مضيفة أن محاربة الفيلم لأعمال السحر والشعوذة لفت انتباهها بشدة فور اطلاعها على سيناريو العمل.

وقالت عفاف في تصريحات لـ ”إرم“ إنها تقدم شخصية أم تفاجأ بوقوع ابنها ضحية لأعمال السحر والشعوذة من جانب زوجته، وأنها تنصحه على مدار الأحداث بالتقرب من الله والتمسك بتعاليم دينه، لدرء مثل هذه الأعمال الشيطانية عنه.

وأضافت: ”أميل دائما إلى الأعمال التي تحمل رسالة في طياتها، وهذا ما وجدته في فيلم ”زان“، ولكن فرحتي بهذا العمل انكسرت مع الهجوم الذي تعرضت له من جانب منتجه السعودي محمد العنزي، الذي أرسل بيانا لوسائل الإعلام المختلفة يتهمني خلاله بالكذب، على خلفية تصريحاتي التي أعلنت خلالها عن تنازلي عن جزء من أجري تقديرا لمواقف السعودية تجاه مصر خلال الآونة الأخيرة“.

وأوضحت أنهت حاولت الاتصال به قبل يومين لكي تقول له أنه كاذب، ولكنه رد قائلا: ”أنا مشغول وسوف أحدثك لاحقا“، ولكني أشدد أن ما جاء في بيانه لا يمت للحقيقة بصلة، لأني تنازلت بالفعل عن ثلاثة أرباع أجري، ولكن هذه الخطوة لم تلق تقديرا منهم مع الأسف الشديد.

يذكر أن فيلم ”زان“ من بطولة عفاف شعيب، وتركي اليوسف، وياسمين جيلاني، وشيما الحاج، ومن تأليف سمير بدير، وإخراج وائل عبد القادر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة