بعد حضوره تمرينًا لطلبة أكاديمية الشرطة.. السيسي: حققنا نتائج جيدة في مواجهة الإرهاب (صور)

بعد حضوره تمرينًا لطلبة أكاديمية الشرطة.. السيسي: حققنا نتائج جيدة في مواجهة الإرهاب (صور)

المصدر: شوقي عصام - إرم نيوز

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أنه ”تم تحقيق نتائج جيدة في مواجهتنا مع الإرهاب في الفترة الماضية، وأن مواجهة قوى الشر تتطلب أقصى درجات الاستعداد؛ للحيلولة دون النيل من أمن مصر“.

وقال ”السيسي“،  خلال زيارة أجراها، فجر اليوم الجمعة، إلى أكاديمية الشرطة، إن ”مواجهة قوى الشر لا تقتصر على سيناء فقط“، مؤكدًا أن ”مواجهة قوى الشر تتطلب أقصى درجات الاستعداد“.

وشكر الرئيس المصري، أهالي طلبة كلية الشرطة؛ لتقديمهم أبناءهم درعًا للحفاظ على الوطن، مشيرًا إلى أن ”رجال الجيش والشرطة يقفون على خط المواجهة ضد قوى الشر“.

وتابع السيسي التدريبات اليومية لطلبة الأكاديمية، واطلع على مدى جاهزية الدفعة الجديدة من طلبة الأكاديمية، الذين سينضموا إلى الأجهزة الأمنية بعد التخرج المنتظر في شهر تموز/ يوليو المقبل، كما أشرف على تدريبات طلاب كلية الشرطة لأكثر من ساعتين، وتجول في جميع أنحاء الكلية.

وتأتي الزيارة إلى كلية الشرطة، بعد 4 أيام من الزيارة المفاجئة للكلية الحربية، للاطمئنان على معدلات الاستعدادات القتالية والتجهيزات المتعلقة باللياقة.

وتعليقًا على الزيارة، قال مساعد وزير الداخلية السابق اللواء محمد نورالدين، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إن ”الزيارة هدفها الاطمئنان على الإعداد البدني والنفسي للطلاب، وتحفيزهم ليكونوا على استعداد تام بالانضمام على الفور في الفترة القادمة، لأجهزة وزارة الداخلية، سواء المعنية في مكافحة الجريمة الإرهابية أو الجريمة الجنائية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com