السيسي يطلق 4 وعود تنموية قبل انتخابات الرئاسة – إرم نيوز‬‎

السيسي يطلق 4 وعود تنموية قبل انتخابات الرئاسة

السيسي يطلق 4 وعود تنموية قبل انتخابات الرئاسة
People walk near a poster of Egypt's President Abdel Fattah al-Sisi that reads "we've chosen you for a second term" in Cairo, Egypt January 15, 2018. Picture taken January 15, 2018. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

المصدر: محمد ربيع - إرم نيوز

أطلق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى، اليوم الأحد، مجموعة من الوعود الجديدة بالتزامن مع قرب انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في مارس/آذار المقبل.

ووجه الرئيس السيسي خلال افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية بمحافظة ”بني سويف“، الحكومة إلى سرعة الانتهاء من مشروعات محطات تحلية المياه خلال عام 2018 وليس عام 2019.

وأكد السيسي أن الحكومة مستعدة في عهده لرفع نسبة الحضانات من 8% إلى 30%، مشيرًا إلى أن ذلك سيزيد من فرص العمل للشباب وإتاحة مجالات أكبر للتنمية البشرية.

وأضاف أن الدولة مستعدة للانتهاء من مشروع ”سكن كريم“ بعد حصوله على دعم مباشر من صندوق ”تحيا مصر“، مشددًا على أن هناك رغبة جارفة لديه لإنهاء هذا المشروع خلال العام الحالي.

وطالب الرئيس المصري المحافظين بدراسة المناطق الصالحة لتنفيذ المشاريع التجارية اللوجستية لتكون على محاور رئيسية، ومتوفر بجانبها الخدمات للمواطنين.

وأوضح السيسي أن مصر تأخرت في تلك المشروعات وستعمل حكومته على إنجازها سريعًا خلال الشهور المقبلة.

يذكر أن السيسي أعلن الجمعة الماضي، ترشحه لفترة رئاسية ثانية في كلمة نقلها التلفزيون على الهواء مباشرة.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات في مصر قد أعلنت الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة 2018 وشروط الترشح ومواعيد الجولة الأولى، حيث تقرر أن تُجرى الانتخابات داخل البلاد على مدى 3 أيام من 26 إلى 28 مارس، وفي حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com