معارض مصري يطالب بمناظرة علنية مع السيسي
معارض مصري يطالب بمناظرة علنية مع السيسيمعارض مصري يطالب بمناظرة علنية مع السيسي

معارض مصري يطالب بمناظرة علنية مع السيسي

طالب المعارض السياسي المصري ممدوح حمزة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يدعوه لحضور المؤتمر المقرر انعقاده خلال الفترة من الـ17 إلى الـ19 من الشهر الجاري، لعرض ما تم إنجازه خلال فترة توليه رئاسة الجمهورية.

وقال حمزة في تدوينة له عبر موقع "تويتر" اليوم: "أتحدى لو يدعوني السيسي ويقبل المناظرة حول حال البلد علنًا".

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي أعلن أنه من المقرر عقد مؤتمر "حكاية وطن" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من الـ17 إلى الـ19 من يناير/كانون الثاني الجاري في القاهرة، والذي يأتي في إطار "حرصه على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات".

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة، والتي سيتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه من المقرر كذلك أن يقوم  السيسي خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين، والتي تم طرحها في إطار مبادرة "إسأل الرئيس"، والتي انطلقت من الـ10 من يناير/كانون الثاني، وتستمر حتى الـ15 من الشهر نفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com