أخبار

معارض مصري يطالب بمناظرة علنية مع السيسي
تاريخ النشر: 14 يناير 2018 20:39 GMT
تاريخ التحديث: 14 يناير 2018 20:39 GMT

معارض مصري يطالب بمناظرة علنية مع السيسي

من المقرر أن يعرض السيسي " كشف حساب" لفترته الرئاسية في المؤتمر الذي سيعقد بعد أيام بالقاهرة فيما جاء طلب المعارض للمناظرة العلنية لتكون بذات المؤتمر

+A -A
المصدر: عبدالله المصري– إرم نيوز

طالب المعارض السياسي المصري ممدوح حمزة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يدعوه لحضور المؤتمر المقرر انعقاده خلال الفترة من الـ17 إلى الـ19 من الشهر الجاري، لعرض ما تم إنجازه خلال فترة توليه رئاسة الجمهورية.

وقال حمزة في تدوينة له عبر موقع ”تويتر“ اليوم: ”أتحدى لو يدعوني السيسي ويقبل المناظرة حول حال البلد علنًا“.

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي أعلن أنه من المقرر عقد مؤتمر ”حكاية وطن“ برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من الـ17 إلى الـ19 من يناير/كانون الثاني الجاري في القاهرة، والذي يأتي في إطار ”حرصه على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات“.

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة، والتي سيتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه من المقرر كذلك أن يقوم  السيسي خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين، والتي تم طرحها في إطار مبادرة ”إسأل الرئيس“، والتي انطلقت من الـ10 من يناير/كانون الثاني، وتستمر حتى الـ15 من الشهر نفسه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك