مصادر أمنية مصرية: مقتل 30 من المتورطين في هجوم مسجد الروضة بسيناء
مصادر أمنية مصرية: مقتل 30 من المتورطين في هجوم مسجد الروضة بسيناءمصادر أمنية مصرية: مقتل 30 من المتورطين في هجوم مسجد الروضة بسيناء

مصادر أمنية مصرية: مقتل 30 من المتورطين في هجوم مسجد الروضة بسيناء

أفادت مصادر رفيعة المستوى، أن العملية العسكرية التي تم تنفيذها في سيناء مساء الجمعة بعد ساعات من حادث مسجد العريش أسفرت حتى عن مقتل 30 عنصرا، وتدمير عشرات السيارات والأوكار الجماعات المتشددة.

وذكر مصدر عسكري في تصريحات لـ"إرم نيوز" أن العملية العسكرية التي جاءت بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي  للقوات المسلحة والشرطة للثأر من منفذي حادث المسجد، بدأت على الفور باستخدام الطائرات خاصة طائرات الأباتشي، إلى جانب عمل تمشيط ومسح جوي في محيط الحادث بمنطقة الروضة في بئر العبد بالعريش.

أوضح المصدر، أن العملية العسكرية ألقت القبض على بعض العناصر، وإصابة قرابة 20 منهم.

وكانت مصادر أمنية قالت في وقت سابق في تصريحات لـ "إرم نيوز"، إن طائرتين تابعتين للطيران الحربي دمّرتا سيارتين تقلان المتورطين في حادث الهجوم على مسجد الروضة، غرب مدينة العريش شمال سيناء.

وكانت عبوة ناسفة قد انفجرت داخل أحد المساجد في منطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة، اليوم.

 وقالت النيابة العامة المصرية ووسائل إعلام رسمية، إن عدد قتلى الهجوم بمواد ناسفة وبالرصاص على المسجد، ارتفع إلى 235 قتيلًا، في حين أصيب 109 آخرون، وأعلنت الرئاسة المصرية الحداد ثلاثة أيام على ضحايا الهجوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com