السعودية.. خادمة تسحر كفيلها بصورة وعود تنظيف أسنان

السعودية.. خادمة تسحر كفيلها بصورة وعود تنظيف أسنان

المصدر: الرياض- (خاص) من ريمون القس

أبطلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية ”عملاً سحرياً“ وضعته خادمة لكفيلها السعودي ويتضمن صورته وقد اخترقتها أعواد تنظيف أسنان.

وتلقت شعبة مكافحة السحر والشعوذة التابعة للهيئة في منطقة القصيم بلاغاً من مواطن سعودي أفاد من خلاله عن عثوره على عمل يشتبه بكونه عملاً سحرياً مفي أنبوبة داخل إحدى الستائر السوداء في منزله.

وعاين رجال الهيئة العمل السحري وهو عبارة عن قصاصات من الشعر، وصورة شخصية للمواطن تم اقتصاصها على شكل مثلث، وثبت بها أعواد تنظيف أسنان وهي تثقب عينيه وفمه وجبهته، فيما كتب بالكحل خلفها كتابات ”طلسم سحري“ غير مفهوم.

وأبطل رجال الهيئة مفعول السحر الذي وضعته إحدى الخادمات التي كانت تعمل لدى والدة الكفيل، من خلال قراءة الآيات القرآنية عليه لمدة ثلاث ساعات.

وقال كفيل الخادمة إنه عانى من هذا العمل السحري طيلة أربعة أعوام، طلق خلالها زوجته التي أنجبت له طفلتين، وانتقل من منزله السابق إلى الحالي رغبة في تحقيق الاستقرار الأسري دون جدوى.

وتعمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية على متابعة قضايا الجن والسحر والشعوذة، وضبط المتعاملين بها، في تطبيق للشريعة الإسلامية المتبعة في المملكة والتي تقر بوجود الجن والسحر.

وكثيراً ما تنشر وسائل الإعلام المحلية أخباراً عن هيئة الأمر بالمعروف ورجالها خلال ضبطهم للسحرة الذين يتواصلون مع الجن، ويبذل رجال الهيئة أحياناً جهوداً كبيرة لفك السحر، كما حدث عندما نزلت فرقة غواصين لأعماق البحر لفك سحر قيل إن الساحر وضعه هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com