أخبار

ساويرس يصف إسرائيل بـ"الحمار" ومصر بـ"البردعة"
تاريخ النشر: 01 مارس 2014 16:22 GMT
تاريخ التحديث: 01 مارس 2014 16:23 GMT

ساويرس يصف إسرائيل بـ"الحمار" ومصر بـ"البردعة"

رجل الأعمال المصري المعروف يقول لحركة حماس إن معركتها مع إسرائيل وليست مع مصر التي ساندت القضية الفلسطينية.

+A -A
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

وصف نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إسرائيل بـ“الحمار“ ومصر بـ“البردعة“، وذلك في معرض حديثه لحركة حماس بعد أن تظاهر أعضاء لها الجمعة أمام معبر رفح من الجانب المصري، لمطالبة السلطات المصرية بفتح المعبر.

وقال ساويرس في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ”إن حركة حماس ينطبق عليها المثل المصري الذي يقول (مقدرش على الحمار فجه على البردعة)“، موجها إليهم رسالة مفادها أن معركتهم مع إسرائيل وليست مع مصر التي ساندت القضية الفلسطينية على مدار العقود الماضية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك