بالفيديو.. تهنئة "خاصة" من مندوب السعودية بالجامعة العربية للجيش السوري على "انتصاره" في حلب
بالفيديو.. تهنئة "خاصة" من مندوب السعودية بالجامعة العربية للجيش السوري على "انتصاره" في حلببالفيديو.. تهنئة "خاصة" من مندوب السعودية بالجامعة العربية للجيش السوري على "انتصاره" في حلب

بالفيديو.. تهنئة "خاصة" من مندوب السعودية بالجامعة العربية للجيش السوري على "انتصاره" في حلب

وجّه مندوب المملكة العربية السعودية لدى الجامعة العربية أحمد عبد العزيز قطان تهنئة من نوع خاص للجيش السوري إثر انتصاره في  مدينة حلب، معلقا خلال اجتماع للجامعة بشأن سوريا قائلا بسخرية "أهنئ الجيش السوري على انتصاره الأول منذ عام 1967".

وقال القطان في مستهلّ كلمته أمام المجتمعين بمقر الجامعة العربية في اجتماع الجامعة حول الوضع في سوريا؛ الذي دعت له دولة قطر، "إن انتصار جيش النظام السوري يأتي على أشلاء وجثث أبناء الشعب السوري".

وأضاف متهكما على الجيش السوري "هنيئا لهم على من قتلوا واغتصبوا وشردوا"، في إشارة إلى أفعال الجيش السوري بالمدنيّين في مدينة حلب المنكوبة، والتي اعتبر النظام السوري أنه حقق فيها بإعانة حلفائه الروس والإيرانيين انتصارًا على فصائل المعارضة المسلحة.

وتحدث السفير السعودي خلال كلمته عن حجم الدمار الذي خلّفه النظام السوري وحلفاؤه في حلب، وباقي المدن السورية، متهما نظام بشار الأسد بإبادة جماعية، واصفا ما حدث خلال الأيام الأخيرة في المدينة بالمذبحة البشعة، والرئيس السوري بالسفاح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com