إيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتال – إرم نيوز‬‎

إيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتال

إيران تمنع أبناء قتلاها في سوريا من الالتحاق بجبهات القتال

المصدر: طهران - إرم نيوز

وجه المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، أوامر إلى قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني، بمنع انضمام أبناء القتلى الإيرانيين الذين سقطوا في سوريا للقتال هناك، معتبرًا أن ”بقاءهم في إيران لدعم النظام أفضل من ذهابهم إلى سوريا“.

edvu_img_4760

ونقلت وسائل إعلام رسمية إيرانية، السبت، عن الجنرال قاسم سليماني قوله أمس في احتفالية تكريمية لمجموعة من أهالي القتلى الإيرانيين الذين حاربوا في سوريا، ”إن المرشد الأعلى علي خامنئي أمره بمنع أبناء العسكريين الإيرانيين الذين لقوا مصرعهم في سوريا، من الالتحاق بالقتال إلى جانب قوات بشار الأسد في الجبهات السورية“.

6g5g_img_4764

وكان سليماني قد شدد في كلمة له أمس بمدينة جهرم التابعة لمحافظة شيراز جنوب إيران، على أن ”الطريق الذي اختاره المتطوعون الإيرانيون للقتال في سوريا والعراق يحظى باحترام وتعظيم  أطياف المجتمع الإيراني كافة“.

fxn_img_4743

واعتبر الجنرال الإيراني الذي يشرف على نشاط الجماعات الشيعية المسلحة في العراق وسوريا، أن ”الإنسان المهزوز والمتردد لا يمكنه الوصول إلى هدفه، أما الإنسان الذي لديه عزم قوي فسيصل إلى أهدافه في إشارة منه إلى ضرورة مواجهة ما وصفها بالجماعات المسلحة والتكفيرية في المنطقة“.

 1280x960_155

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com