أخبار

وفد من سلطة الطيران المدني السوري يصل القاهرة
تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2016 17:17 GMT
تاريخ التحديث: 12 نوفمبر 2016 17:17 GMT

وفد من سلطة الطيران المدني السوري يصل القاهرة

الوفد السوري يلتقي عددًا من المسؤولين المصريين لبحث الملفات المشتركة وسبل دعم وتعزيز التعاون المشترك في مجال الطيران المدني.

+A -A
المصدر: القاهرة- إرم نيوز

وصل القاهرة، مساء اليوم السبت، وفد من سلطة الطيران المدني السورية، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام؛ لحضور اجتماع للمنظمة الدولية للطيران، وللقاء عدد من المسؤولين المصريين؛ بهدف بحث ملفات مشتركة، وفق مصدرين.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي، مفضلاً عدم ذكر اسمه، كونه غير مخول بالحديث للإعلام، إن ”الوفد السوري، الذي يزور القاهرة لعدة أيام، من المنتظر أن يلتقي عددًا من المسؤولين؛ لبحث الملفات المشتركة، وسبل دعم وتعزيز التعاون المشترك، في مجال الطيران المدني“.

وأوضح المصدر أن ”الوفد الذي يضم ستة مسؤولين سوريين وصل على متن رحلة الطيران السورية القادمة من دمشق، وكان في استقبالهم محمد رحمة المدير الإقليمي لمكتب منظمة الطيران المدني الدولية (إيكاو) بالقاهرة“.

بدوره ذكر محمد رحمة المدير الإقليمي لـ“إيكاو“، في تصريحات صحفية، أن ”الوفد السوري يضم عددًا من الفنيين والمسؤولين بسلطة الطيران المدني الروسية، وزيارته تأتي في إطار اجتماعات مكتب (إيكاو) بالقاهرة؛ لبحث عدد الملفات المشتركة الخاصة بالطيران المدني“.

وفي منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، زار اللواء علي المملوك، رئيس مكتب الأمن الوطني (المخابرات) في نظام بشار الأسد، مصر والتقى نظيره المصري، اللواء خالد فوزي، في القاهرة، لـ“التنسيق حول المواقف السياسية بين البلدين“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك