الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإماراتوكالة أنباء الإمارات

"رجل الإنسانية".. أسلوب استماع محمد بن زايد لتونسية يثير تفاعلاً واسعاً (فيديو)

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو يستمع لفتاة تونسية على كرسي متحرك، خلال تكريمها لدورها البطولي ومساهمتها بإخماد حريق في العاصمة أبوظبي في عام 2022.

ووصف المتابعون رئيس دولة الإمارات برجل الإنسانية، مشيدين بتواضعه الكبير وعطفه الخاص على أصحاب الهمم وتوقيره كبار السن، إذ ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الشيخ محمد بن زايد في مثل هذه المواقف الإنسانية.

وكرم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الجمعة، ثماني شخصيات قدمت أعمالاً قيمة إلى مجتمع الإمارات بجائزة أبوظبي في دورتها الحادية عشرة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في قصر الحصن في أبوظبي.

وشهدت الدورة الحادية عشرة تكريم أفراد قدموا إسهامات، تعود بالنفع على دولة الإمارات في العديد من المجالات، منها التعليم، والاستدامة، والطب، والإغاثة الإنسانية، وتعزيز الوعي المجتمعي، بجانب تمكين أصحاب الهمم.

وفي وقت سابق، أكدت قيادات دينية وفكرية من مختلف الجاليات الإسلامية والعربية، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يكمل مسيرة البناء والتنمية، ويرسخ لمبادئ الوسطية والأخوة الإنسانية، باعتباره رجل الإنسانية في عالمنا المعاصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com