مريم رجوي: الحوثيون أطلقوا الصاروخ نحو مكة بأوامر من خامنئي
مريم رجوي: الحوثيون أطلقوا الصاروخ نحو مكة بأوامر من خامنئيمريم رجوي: الحوثيون أطلقوا الصاروخ نحو مكة بأوامر من خامنئي

مريم رجوي: الحوثيون أطلقوا الصاروخ نحو مكة بأوامر من خامنئي

قالت المعارضة الإيرانية مريم رجوي، إن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، هو من أمر بإطلاق الصاروخ الذي أعلن التحالف العربي اعتراضه على بعد 65 كيلومترا من مكة المكرمة، الخميس الماضي.

 وعبرت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، عن إدانتها الشديدة لمحاولة استهداف مكة المكرمة بصاروخ، معتبرة ذلك بمثابة إعلان حرب على كافة المسلمين.

 وأفاد بيان لأمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أن رجوي أدانت "بقوة استهداف مكة بالصاروخ بأمر من خامنئي وتحت إشراف قوة القدس من داخل الأراضي اليمنية، واعتبرت ذلك بمثابة إعلان حرب على عموم المسلمين في العالم".

 وتابع البيان أن رجوي دعت "إلى طرد هذا النظام الإيراني اللا إنساني واللا إسلامي من منظمة التعاون الإسلامي وقطع الدول الإسلامية علاقاتها مع هذا النظام".

 وأضافت رجوي، وفق البيان، أن "نظام ولاية الفقيه لم يتورع في أوقات سابقة من ارتكاب أية جريمة وهتك للحرمات في حق مكة المكرّمة وبيت الله الحرام، منها إرسال متفجرات في عام 1986 إلى المملكة العربية السعودية وإحداث اضطرابات وفوضى في مكة المكرّمة عام 1987 حيث أودى بحياة أكثر من 400، آنذاك".

 واعتبرت رجوي في سلسلة تغريدات، أن "الحل الوحيد للمنطقة هو طرد نظام الملالي وقوات الحرس وقوة القدس وعملاء النظام من المنطقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com