البرلمان المصري يشهد أغرب بيان عاجل بسبب ”حيوان ضال“

البرلمان المصري يشهد أغرب بيان عاجل بسبب ”حيوان ضال“
A general view taken on January 10, 2016 shows members of Egypt's new parliament meeting during their inaugural session in the capital Cairo. / AFP / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

شهد  البرلمان المصري في واقعة غريبة له، تقدم اللواء سلامة الجوهري،نائب رئيس الهيئة البرلمانية في حزب المصريين الأحرار، بطلب لإلقاء بيان عاجل داخل المجلس، بسبب وجود حيوان ضال مفترس في محافظة الغربية، أدى إلى إصابة العديد من الأطفال بجروح مختلفة.

وقال الجوهري ، في البيان الذي حصلت ”إرم نيوز“ على نسخة منه، ”أرجو السماح لي بإلقاء بيان عاجل بشأن استغاثة أهالي قرية عبد الرحمن  في مركز زفتى، من حيوان مفترس مجهول، افترس حتى الآن 7 أطفال من هذه القرية، ولم يتحرك أي مسؤول، والأهالي مصابون بحالة ذعر، في هذه القرية والقرى المجاورة“.

ويعد البيان العاجل هو الأغرب في دورة الانعقاد الأول للبرلمان المصري، المقرر الانتهاء منه خلال أسبوعين، حيث تنقسم الدورة البرلمانية ومدتها 5سنوات إلى 5 أدوار انعقاد، كل دور لا يقل عن 9 أشهر.

وقد جاء بيان النائب البرلماني، بعد أن تلقت مديرية الأمن بمحافظة الغربية، بلاغاً من أهالي القرية، يفيد وجود حيوان ضال مفترس يتجول بالقرية بين الحين والآخر، ليصيب الأطفال الصغار بجروح في مختلف أنحاء جسدهم،حيث تم نقل المصابين لمستشفى زفتى العام، لتلقي الإسعافات الأولية، وما زال الجميع في حالة رعب، بسبب هروب الحيوان دون قتله أو تتبعه من قبل المسؤولين.

وتبين من المعاينة المبدئية إصابة 7 أطفال، من بينهم الأطفال علاء عمر عنتر عبدالعزيز 3 سنوات، أصيب بـ7 غرز بالعين، وقطع في فروة الرأس من اليمين إلى الشمال، ومن فوق الحاجب، والطفلة نعمة إسلام عبدالسميع هارون 3 سنوات ونصف، والطفل عنتر خالد شعلان، وشريف محمد يوسف 12 سنة، مصاب بـ18 غرزة بالوجه، وفتحة أسفل البطن 19 غرزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com