أمن عدن يقبض على المسؤول الأول للاغتيالات في المحافظة (صور)

أمن عدن يقبض على المسؤول الأول للاغتيالات في المحافظة (صور)

المصدر: عدن - إرم نيوز

 

قالت شرطة عدن يوم الأربعاء أنها تمكنت من القبض على المسؤول الأول لعمليات الاغتيالات في المدينة ومعه اثنان من أخطر المطلوبين أمنياً اثناء تنفيذ عمليتين نوعيتين إحداهما في لحج والأخرى شمال عدن .

112

وأضاف بلاغ أمني لشرطة عدن تحصلت إرم نيوز على نسخه منه أن الثلاثة المقبوض عليهم هم من أخطر المجرمين والمطلوبين أمنياً ومتهمين بالإعداد وتنفيذ عدد كبير من عمليات الاغتيال ، بالإضافة إلى أنهم متهمون بتشكيل فرق إرهابية وتفخيخ سيارات وحيازة أسلحة وذخائر استخدمت بعمليات تفجير سابقة .

  qaw

وأوضحت الشرطة أن المتهمين على صلة مباشرة مع القيادي في تنظيم القاعدة خلاد الدبا فيما أحدهم يعتبر المرافق الشخصي لأمير القاعدة في محافظة لحج ، مشيرة الى أن أحد المتهمين شارك  بتنفيذ عدة عمليات اغتيال سابقة طالت كوادر عسكرية وأمنية .

وفي وقت آخر من يوم أمس  الأربعاء أعلنت شرطة عدن القبض على أحد أخطر عناصر القاعدة أثناء تنفيذ عملية نوعية من قبل وحدة أمنية متخصصة لمكافحة الإرهاب في منطقة البساتين شمالي عدن ، مشيرة الى أن المقبوض عليه يدعى ”أبو عزرائيل“ وهو أحد أهم وأخطر عناصر التنظيم المتطرف .

565

ويوم الثلاثاء تمكنت قوات الأمن في عدن من ضبط أكبر شبكة تزوير للجوازات والبطاقات العسكرية وشهادات الميلاد واخرى خاصة بشهادات الدراسة في مديرية المنصورة وسط عدن ، أثناء تنفيذ عملية دهم لمنزل قائد هذه الشبكة والذي يدعى ”أ. ع . ع“ .

وحققت قوات الأمن في عدن مؤخراً إنجازات كبيرة مقارنة بالأشهر السابقة التي تلت الحرب، عقب عمليات تدريب وتأهيل تلقتها عناصر الأمن في معسكرات داخلية وأخرى خارجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة